السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحبة الصوت الأول.. مي فاروق: بحب الصعب في الغناء

الإثنين 14/يونيو/2021 - 11:40 ص
مى فاروق: بحب الصعب
مى فاروق: بحب الصعب فى الغناء

موهبة غنائية مختلفة ومتميزة لديها صوت غنائي لا يشبه أحدًا، فهي تمتلك الموهبة والقبول بالإضافة لكونها تختار أعمالها الغنائية بعناية؛ لتقدم لونًا خاصًّا ومختلفًا تتميز به عن غيرها.. إنها الصوت الجميل مي فاروق.

وعن عدم تقديمها ألبومًا غنائيًّا حتى الآن قالت:

الظروف الإنتاجية لم تعد زي الأول أنا كنت مع روتانا من قبل وكنا متفقين على أغاني سينجل وليس ألبومات وأنا لسه معنديش إمكانيات مادية لإنتاج ألبوم لنفسي، ولكن أتمنى أن يكون لدي ألبوم كامل، وقريبًا إن شاء الله هحاول أسعى في الخطوة ديه.

وعن أن الأغاني السينجل أصبحت الأكثر انتشارًا أضافت:

طبعا السينجل بينتشر أكثر؛ لأن ممكن الألبوم يكون فيه أغاني كثيرة وأغنية او اتنين بس اللي يعلموا مع الناس، فبقت الأغاني السينجل أسهل وفيه إمكانية إن المطرب أو المطربة ينزل أكثر من أغنية بفرق توقيت بسيط؛ لذلك فهي اكثر انتشارًا.

وعن سرّ عشقها للغناء للسيدة أم كلثوم في معظم حفلاتك بالأوبرا أكدت أنها:

من أول ما بدأت الغناء جربت ألوان كتير من الغناء وأكتر حتة وجدت فيها نفسي، وحسيت اني متميزة فيها هي أغانى السيدة أم كلثوم يمكن لأنها مميزة أو من أصعب أشكال الأغاني، وأنا دايمًا بحب أروح للشكل الأصعب، ولما قدمته الناس حبتني فيه كتير وهي مدرسة باتعلم منها حاجات كتير، والسيدة أم كلثوم لها مكانة خاصة عندي.


أما ماذا أضاف إليها غناء تترات بعض الأعمال الفنية قالت:

أنا فعلا غنيت أغاني تترات كتير وأغاني مسسلسلات كتير ومن أشهرها مسلسل الليل وآخره، وأضاف ليا كثير وكانت من أهم الأعمال التى غنيت فيها، وبالفعل أضاف لى الكثير لأن التترات تعتبر مثل الأغاني السينجل، وإن شاء الله الفترة اللي جاية أتمنى العودة لتقديم التترات لأني دائمًا أراها تجربة مختلفة وناجحة.

وعن تغيير طموحها في الغناء منذ بدايتها حتى الآن أكدت:

طبعا وأنا صغيرة كنت بحب الغناء وبغنى لمجرد أن صوتي حلو مكنتش من أهدافي اني اكون مطربة وانا صغيرة بس بعد ما كبرت ولقيت أن الغناء اكتر حاجة بحبها وبعملها بحب ومتميزة فيها فبقى طموحي اني أتميز بالغناء، ويكون اسمي موجود في مكان مختلف في عالم الغناء ولسه أنا موقفتش لحد هنا ولدى طموحات واحلام كبيرة أتمنى إن شاء الله أقدر أوصلها والمكانة اللي بحلم بيها؛ لأن طموحي في الغناء لا يتوقف، وأتمنى أن أصل لعدد أكبر من الجمهور.

تفكيرها فى التمثيل:

فكرت في التمثيل ولكن أنا مركزة اكتر فى موضوع الغناء إلى أن أصل فيه لكل اللي باتمناه، بعدها من الممكن أن أفكر مرة تانية في التمثيل.

وبخصوص تجربتها الناجحة في إنقاص وزنها قالت:

حاولت فترة طويلة انقاص وزني بطرق كثيرة سواء دايت أو رياضة وكنت بخس شوية وأرجع اتخن تاني، وطبعا الشكل للفنان أمر مهم جدا، وكنت بفكر دايمًا أعمل عملية بس كنت بخاف من فكرة التدخلات الجراحية في موضوع إنقاص الوزن، لحد ما تعرفت على دكتور أسامه طه، وقعدت واتكلمت معاه، وقررت أن أعمل العملية من سنة، والحمد لله وصلت للشكل اللي راضية عن نفسى فيه، وما ندمتش أبدا الحمد لله على أني أخدت الخطوة ديه.
وأضافت أن وقتها مع أسرتها أهم شيء فى حياتها؛ حيث إنها بتقضي وقتها مع أولادها. إما بالمنزل أو الخروج للأماكن اللي بيحبوها أو نسافر لأي مكان يستمتعوا بالبحر، وكل ده كان قبل الكورونا حتى لحد دلوقت بنحاول منخرجش غير للضرورة.


اختلاف حياتها بعد الكورونا

طبعًا حياتي قبل الكورونا كانت سفر وشغل واستديوهات وخروج بعدها معظم وقتي في البيت، ومبحاولش اختلط بناس كتير ولا أذهب إلى أماكن مزدحمة، ومافيش سفر وأتمنى الأزمة تعدي ونرجع لحياتنا الطبيعية.

ads
ads