الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ظهر وجه جوزي الحقيقي».. دعاء تريد خلع: "كان عايز يسقطني"

الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:16 م
 دعاء تريد خلع: كان
دعاء تريد خلع: "كان عايز يسقطني"

"كان عايز يسقطني عشان بشتغل في مصنع".. بهذه الكلمات وقفت الزوجة "دعاء. ف" أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب تروي مأساتها في دعوى الخلع من زوجها "حسام. ر".

وقالت الزوجة "دعاء. ف"، في الدعوى التي حملت رقم 8890 لعام 2021، إنها تعرضت لأسوأ معاملة تتعرض لها أي امرأة لديها طفلة وحامل في طفل آخر؛ حيث إن زوجها كان دائمًا يضربها، ويهين كرامتها ويتركها في بيت والدها دون الإنفاق عليها وعلى ابنتها الصغيرة.

وأضافت الزوجة: "اتجوزته من 3 سنين وبعد ست شهور ظهر الوجه الحقيقي له، فهو طوال الوقت يشتم ويسب ويضرب، ويرفض الإنفاق علي بحجة عملى بإحدى المصانع، وحصولى على راتب شهرى، حيث تغير طبعه وزادت عصبيته مقارنة بأيام الخطوبة".

وتابعت: "الحمل كان تاعبني جدًا وطلبت منه أروح لبيت أبويا عشان ارتاح يومين، ومن ساعة ما مشيت من البيت وهو مسألش علي ولا مرة، ولا حتى اطمن على الجنين، ولا سابلنا مصاريف نصرف منها؛ لأني بعد تعب الحمل قعدت من الشغل".

وأشارت إلى أنها جلست في منزل والدها منذ أن تركت منزل الزوج 3 سنوات دون أن يذهب الزوج لرؤية الطفل الذي أصبح يبلغ من العمر عامين، بالإضافة إلى أنها لم يرسل لهما أي أموال تستطيع من خلالها أن تنفق على نفسها وأولادها، وذلك بسبب أنها تركت عملها في المصنع الذي كانت تعمل به.

ads