الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لشفايف مثيرة».. أفضل 10 مرطبات للشفاه قبل الروج وأسعارها

الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:33 م
«لشفايف مثيرة».
«لشفايف مثيرة».

يعتبر مرطب الشفايف من أهم أساسيات أدوات التجميل، فهو يجعل الشفاه جذابة ومثيرة بعد وضع أحمر الشفاه، لكن بعض السيدات والفتيات يعانين من أن الروج لا يكون مثاليًّا، حينما يجري وضعه على الشفايف، ويعانين من تشقق الشفايف أيضًّا، دون معرفة أن المرطب أساسي لشفاه مثالية.

وتستعرض بوابة« هير نيوز»، أنواع مرطبات الشفايف وأفضلها كما يلي:


1- مرطب شفايف من شيسيدو بمعامل حماية SPF 30

يعمل مرطب شفايف من شيسيدو على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، كونه يحتوي على مؤشر حماية 30، كما أنه يمنح الشفاه لمسة نهائية لامعة، بالإضافة إلى جانب تنعيم البشرة المتشققة، وسعره يصل لـ230 جنيهًا.

2- مرطب شفايف من كيلز

يحتوي مرطب الشفاه من كيلز على زيت جوز الهند الذي يزوّد البشرة بالرطوبة اللازمة لمدة 24 ساعة.
كما أنه يعمل على تخليص الشفايف من التشققات، وحمايتها من أشعة الشمس، وسعره يصل لـ120 جنيهًا.

3- مرطب شفايف Spf 25

يحتوي مرطب الشفايف على مؤشر حماية Spf 25، الذي يقف بوجه أشعة الشمس الضارة التي تسبّب الحروق والتشققات، كما أنه غني بالفيتامين E والمواد المضادة للأكسدة التي ترطب بشرة شفتيكِ من العمق، وسعره بـ90 جنيهًا.

4- مرطب شفايف إليزابيث أردين

يعتبر مرطب الشفاه من إليزابيث أردين مرطبا ومنعما للشفاه ويزيل تشققات الشفايف بشكلٍ ملحوظ.
كما أنه يحمي من آثار أشعّة الشمس، ويباع بـ110 جنيهات.

5- مرطب شفايف SPF 30

يحتوي مرطب شفايف SPF 30 على مؤشر حمالية SPF 30، ليحمي الشفاه من أضرار اشعة الشمس، كما أنه غني بفيتامين ه الذي يعمل على الترطيب، ويباع بنحو 80 جنيهًا.

6- مرطب شفايف من فريش بالم SPF 15

يعتبر هذا المرطب واحد من افضل مرطب الشفايف المزودة بمؤشر حماية SPF، يرطب البشرة من العمق ويحميها من أشعة الشمس والتشققات، كونه غني بالزيوت المغذية والسكر، ويباع بنحو 170 جنيهًا.

7- مرطب شفايف SPF 50

يوفر هذا المرطب حماية كاملة للبشرة من العوامل البيئية الضارة، كونه غني بمؤشر الحماية SPF 50، متوفر بألوان عدة ليمنحكِ لونًا طبيعيًا، يباع بـ70 جنيهًا.

8- مرطب شفايف Lipscreen SPF 40

يعمل هذا المرطب على تزويد الشفاه بالرطوبة اللازمة، مما يحد من التشققات والجفاف، كما أنه يضفي لمعانًا طبيعيًا بفضل احتوائه على زيت عباد الشمس أيضًا يحميها من أشعة الشمس كونه غني بمؤشر حماية SPF 40، ويباع بنحو 250 جنيهًا.

9- مرطب شفايف سول ستيك SPF 50

بإمكانكِ الاستعانة بهذا المنتج من أجل حماية شفتيكِ من أشعة الشمس والتخلص من التشققات والجفاف، كما أنّه مقاوم للمياه، ضعيه قبل 15 دقيقة قبل التعرّض إلى الشمس، ويباع بـ200 جنيه.

10- مرطب شفايف أكوا هور SPF 30

يحتوي هذا المنتج على فيتامينات مغذية وزبدة الشيا، للحصول على شفايف ناعمة وغير متشقّقة، كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، إذ إنّه مزود بمؤشر حماية SPF 30 ويباع بـ100 جنيه.

ads
ads