الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو انتي سيدة «ممتلئة الأرداف».. إليكِ 15 نصيحة قبل ارتداء الملابس

الإثنين 14/يونيو/2021 - 03:03 م
«ممتلئة الأرداف»
«ممتلئة الأرداف»

لا تعرف السيدة «ممتلئة الأرداف»، كيف تنسق ملابسها لإخفاء هذا الجزء الممتلك، ولا تعرف أن هناك حيلًا كثيرة من خلال الملابس يمكنها أن تحول ذلك الجزء الممتلئ إلى مكان مثير، ويمكن تحويله إلى منحنى جذّاب وملفت.

تقدم بوابة« هير نيوز»، نصائح للسيدة «ممتلئة الأرداف»، قبل ارتداء الملابس:


1- اختاري بنطلونات وجيبات داكنة اللون

لإخفاء الأرداف الممتلئة، اختاري البنطلونات والجيبات ذات الوان داكنه؛ حيث إن الألوان الداكنة تخفي منطقة الأرداف، فهي تجعل الجسم يبدو أنحف.

2- ارتدي سترة ذات قصة أكتاف عريضة أو مبطنة

ارتداء السترات ذات اكتاف عريضة أو مبطنة، يحدث توازنًا في شكل جسمكِ، فتبدو أكتافك أعرض متناسبة مع حجم أردافك، لا بل سيكون التركيز على الجزء العلوي من جسمك.

3- اختاري النقشات الصغيرة للبنطلون والجيبات والطبعات الكبيرة لقمصانك

يجب على السيدة ممتلئة الأرداف، تجنب الطبعات الكبيرة التي تنقش الجيبات والبنطلونات، فهي ستجعل أردافكِ أكثر بروزًا، اكتفي بالنقشات الصغيرة الحجم واتركي تلك الكبيرة للقمصان.


4- ارتدي بنطلون جينز واسع من الأسفل وذو خصر عالي أو متوسّط الارتفاع

ارتدي بنطلون جينز واسع من الأسفل وذو خصر عالي أو متوسّط الارتفاع الدنيم لأنه يمدح القوام ويجعلكِ تبدين أطول وأنحف، فاتساعه من الأسفل سيخلق توازنًا مع منطقة الأرداف، كما يجب الابتعاد عن الخلفية الكبيرة وغير الإعتيادية الشكل.

5- اجعلي طول قميصكِ لا ينتهي بحدود منطقة الأرداف

ابتعدي عن التصاميم التي تنتهي عند أوسع نقطة من الأرداف، اختاري تصميم يبرز منطقة الخصر أو اعتمدي على البلوزات الطويلة التي تتعدّى حدود الأرداف.

6- ارتدي قمصان مزينة بالكشاكش، مرصعة ولامعة

لا تكتفي بارتداء القمصان العاديّة، بل اختاري كل ما هو مزين بالكشاكش والحبيبات البراقة، هذا الموديل من التوبات سيحول الأنظار إلى الجزء العلويّ من جسمكِ، فتبدو أردافكِ شبه مرئية.

7- ارتدي قصة فستان على شكل A

يجب أن تبحثي عن التصميم الذي يعطي مدىً وطولًا لجسمكِ من خلال إبراز النصف العلوي، قصة الفستان على شكل A تليق بكِ على التأكيد فهي تمدح الجزء العلوي من الجسم وتجعل الأرداف أقل بروزًا، كما يمكنكِ أيضًا اختيار الفستان المكشوف الأكتاف والذي يتسع عند منطقة الخصر.

8- ارتدي قمصانًا وفساتين مشكوفة الأكتاف من الأعلى أو على شكل V

لا تخافي من إبراز منطقة الديكولتيه لكي تسلّطي الأنظار على هذا الجزء من جسمكِ، اختاري توب ذا قَصة على شكل V، فهذا الموديل يخلق مدى في الجسم.

9- ارتدي جيبات وبنطلونات عالية الخصر

ارتدا الجيبات والبنطلونات عالية الخصر أو الهاي وسط، فأن تفصيلها سيجعل ساقيك تبدوان أطول وبالتالي جسمكِ سيبدو أكثر تناسقًا.

10- ارتدي جيبة طويلة ومتوسطة

إن كنتِ ممتلئة عند منطقة الأرداف أو ما يعرف بشكل الإجاصة، الجيبة المتوسطة الطول على شكل A هي الأنسب لكِ، ونسقيها مع قميص ضيق أو قصير، ستبرز منطقة الخصر أكثر، كما يمكنكِ أيضًا اعتماد الجيبة المتوسطة الطول والضيقة على أن تكون متوازية القصّة وجامدة من الأعلى إلى الأسفل.

11- اختاري ملابسكِ بأقمشة خفيفة ومنسدلة

ابتعدي عن الأقمشة السميكة مثل قماش البروكاد الذي يجعلكِ تبدين أكثر نحفا، واختاري الأقمشة الخفيفة التي تنساب على منحنياتكِ بخفة.

12- ابتعدي عن الأحذية الطويلة

ابتعدي تمام عن الأحذية الطويلة، ارتدي الكعب العالي يناسبكِ ويمدح قوامك، وعند اللجوء إلى حذاء شتويّ بطول الركبة اختاري الموديل المترهل لاعتماده مع سراويل الجينز الضيّقة.

13- اجعلي إطلالاتكِ موحدة اللون

الإطلالة موحدة اللون تجعلك أنحف وأطول.

14- اعتمدي تصاميم الملابس الواسعة

يمكنكِ اعتماد جمبسوت لكن إحرصي على أن يكون واسع من الأسفل ولا تنسقيه سوى مع أحذية الستيلتو العالية الكعب.

15- اعتمدي أسلوب الطبقات

ارتد قطع ملابس مختلفة مع بعضها البعض لخلق لوك على الموضة يخفي منطقة الأرداف خصوصًا عند اللجوء إلى بنطلون الجينز السكيني أو الضيق.

ads
ads