الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حتى لو غاضبة منه».. 3 فوائد للتخلي عن هاتفك والتعامل مع زوجك

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:47 م
فوائد للتخلى عن هاتفك
فوائد للتخلى عن هاتفك والتعامل مع زوجك

ربما لا تزالين غاضبًة من شيء حدث في اليوم السابق ولا تريدين قضاء الوقت مع زوجك، أو ربما مجرد التفكير في هذه المشكلات يرهقك وتفضلين تصفح هاتفك المحمول؛ الأمر الذي يزيد من تعقيد المشكلة، ولكن إذا تخليتِ عن الهاتف وتعاملتِ معه سيتغير الموقف تمامًا لصالحكما.

فيما يلي يقدم "هير نيوز" 3 فوائد لتخلي المرأة عن الهاتف والتعامل مع شريك حياتها حسب ما ذكر موقع marriage:

1. تحسين الاتصال

سيتحسن اتصالك بزوجك عندما تولينه كل اهتمامك، عندما تتركين هاتفك، تستديرين لمواجهته، تتواصلين معه بالعين، فإنك ترسلين رسالة غير معلنة تهتم بها.

2. معارك أقل

يمكن لزوجك أن يصاب بالإحباط بسهولة عندما يتشتت انتباهك على هاتفك ولا تتفاعلين معه، يمكن أن تمنعنا الأجهزة من سماع وفهم شريكنا.
قد تسمعين ما يقوله زوجك ولكن لا يمكنك الاستماع بشكل كامل عندما يصرف انتباهنا؛ نتيجة لذلك، يمكن أن تحدث المعارك.

3. زيادة السعادة

الفائدة النهائية لتقليل وقت الهاتف هي زيادة السعادة لكليكما.. ستشعرين أنت وشريكك بمزيد من الترابط؛ لأنكما تفهمان وتسمعان بعضكما بعضًا. إن التعبير عن شريكك أمر ذو قيمة؛ لأنك تعمدت وضع هاتفك بعيدًا عند إجراء محادثة.
أنت تحب الشخص الآخر وتشعر بالحب في المقابل.


أتفهمي أنه قد لا يكون عمليًا وضع أجهزتك بعيدًا تمامًا طوال الوقت حول شركائنا. قد تحتاج إلى أن تكون متاحًا للعمل أو تستدعي مسألة عائلية انتباهك. لا بأس في استخدام أجهزتك لهذه الأمور، ولكن من الجيد إبلاغ شريكنا بذلك.

دعيهم يعرفون متى يمكنك قطع الاتصال بأجهزتك والتركيز عليها. ليس من الصحي أن نركز على عملنا على مدار 24 ساعة في اليوم تمامًا كما لو كان من غير الصحي أن تكون على هواتفنا على مدار 24 ساعة في اليوم.

اجعلِ علاقتك مع شريكك أولوية. خصصِ وقتًا لوضع الشاشات بعيدًا وقضاء وقت ممتع مع شريكك. ستتحسن علاقتكما.

ads