السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة أنثوية.. أحدث موديلات الـ«جمبسوت» السواريه للسهرات

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:17 م
لإطلالة أنثوية..
لإطلالة أنثوية.. أحدث مويدلات الـ«جمبسوت» السواريه للسهرات

يُعتبر الـ«جمبسوت»، أحد أهم أشكال الموضة في صيف 2021، وتلجأ إليه الكثير من السيدات والفتيات لحضور المناسبات والسهرات، حيث أن هناك أشكالًا متعددة، من الـ«جمبسوت» السواريه، ويميز الفتاة والسيدة بإطلالة أنثوية رائعة ومميزة، يجعلكِ تلفتين الأنظار إليكِ.


أشكال الـ«جمبسوت» السواريه

1- الـ«جمبسوت» السواريه الطويل

يعتبر الـ«جمبسوت» السواريه الطويل، الذي يصل إلى الكعبين ذو الأكمام الطويلة، من أهم ستايلات، يتميز بفتحة عريضة في الصدر أو الظهر لكي يتناسب مع المناسبات.

2- الـ«جمبسوت» القصير

كما يعد الـ«جمبسوت» القصير الذي يصل إلى الركبتين، مميز وأنيق ويناسب الفتيات والسيدات غير المحجبات.

3- الـ«جمبسوت» بحمالات رفيعة

يعتبر الـ«جمبسوت» ذات حمالات رفيعة، من أميز الموديلات التي تتناسب مع فصل الصيف.



4- الـ« جمبسوت» السواريه الساده

الـ«جمبسوت» السواريه السادة لا يحتوي على أي نوع من أنواع الزينة، حيث أن بعض الفتيات يفضلونه لنه هادئ ويمنح الفتاة الرقة والجمال والمظهر الرائع.

5- الـ«جمبسوت» المُزين

كما تفضل الكثير من الفتيات الـ«جمبسوت» المُزين، حيث يحتوي على الأنواع المختلفة من الزينة مثل الدانتيل الذي يوجد على الصدر أو على الأكمام، والتطريز الذي يوجد إما على الجزء العلوي من الجمبسوت أو على الجمبسوت بأكمله، حيث أن هذه الأنواع من الزينة تمنح الجمبسوت المظهر المتميز التي تبحث عنه بعض الفتيات.

6- الـ«جمبسوت» البلوزة

كما يعتبر الـ« جمبسوت» البلوزة من أكثر الموديلات المناسبة للمحجبات وهو عبارة عن بنطال واسع ومن الأعلى التوب أو البلوزة بشكلها المميز أو يكون جمبسوت كلاسيكى.


اقرأ أيضًا.. 

7- الـ« جمبسوت» الفستان

كما يعتبر الـ«جمبسوت» الفستان، موضة رائجة جدا في صيف 2021، حيث تفضله الكثير من الفتيات خاصة في مناسبة عقد القران، وهو ذو ​الأكمام الطويلة مع الذيل الطويل والذى يعطى شكل الفستان من الخلف أما من الأمام فيكون البنطال.

ads
ads