الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روزيلا عيان.. حسناء المُنتخب المغربي

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:10 ص
اللاعبة المغربية
اللاعبة المغربية روزيلا عيان

روزيلا عيان.. لاعبة اشتهرت بمهارتها وأدائها المتميز الذي جعلها تنتقل بين كبار فرق كرة القدم النسائية؛ حيث إنها انتقلت من مانشيستر سيتي وإيفرتون إلى بريسطول، ثم إلى كميلوول وتشيلسي الإنجليزي لتستقر في توتنهام الإنجليزي أيضًا، كما أنها شاركت مع منتخب المغرب في بطولة الأمم الإفريقية.

روزيلا عيان تشارك مع منتخب المغرب

أكدت روزيلا عيان، لاعبة نادي توتنهام الإنجليزي ومنتخب المغرب لكرة القدم النسائية، أنها لم تكن تتوقع أن ترتدي قميص المنتخب في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن مشاركتها في بطولة الأمم الأفريقية وإحرازها لهدف في شباك المنتخب المالي جعلها في حالة دهشة لم تصدق معها ما أنجزته.

روزيلا عيان تحرز الهدف الأول لمنتخب المغرب


وأضافت روزيلا عيان، أن إحرازها للهدف الأول لمنتخب المغرب في الدقيقة الأولى في شباك المنتخب المالي كان حلمًا لم تصدقه إلا حينما أحرزت الهدف، مشيرة إلى أن الحصول على مساعدة في ظهورها الأول هو حلم كل مهاجم.

وتابعت روزيلا عيان: "قررت أن أشارك مع منتخب المغرب بدلا من المنتخب الإنجليزي الذي من الممكن أن أشرك معه؛ لأننا نعيش في إنجلترا، ولكن أمي مغربية الأصل، ولكن عندما فكرت في الأمر أكثر فأكثر، عندما أتيحت الفرصة لهذا المعسكر، قررت أن أذهب إلى معسكر المغرب".

أهداف روزيلا عيان

سجلت اللاعبة روزيلا عيان حوالي 19 هدفًا مع الجانب القبرصي حينما كانت تلعب في صفوف فريق أبولون ليماسول، في عام 2017.

أسباب نجاح روزيلا عيان في توتنهام الإنجليزي

وقالت روزيلا عيان: "الدخول في بيئة جديدة، واللعب مع توتنهام، لكوني أول لاعبة إنجليزيةـ شعرت بقليل من الضغط على كتفي لأداء، لقد شعرت بالارتياح لأننا فزنا، وتمكنت من تسجيل الأهداف".

ads