الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيهما أفضل شراء الفستان أم تفصيله؟.. فتيات: «لا ده ولا ده بنأجره»

الخميس 17/يونيو/2021 - 02:56 ص
فساتين
فساتين

فستان الزفاف الأبيض هو أهم وأجمل حلم في حياة كل فتاة، ومع اقتراب حفل زفاف أي عروس تبدأ في التفكير بشأن فستان الزفاف ماذا سيكون شكله ومن أين تحصل عليه وعلى تقوم بشرائه أم تأجيره؟.

وتشارك الفتيات الأسئلة التي تدور في بالها حول فستان الزفاف من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على «جروبات البنات» على موقع فيس بوك، وأيضا «جروبات تجهيزات العرائس».

ومن جانبها شاركت سارة وهي عروس في حيرة بسبب فستان الزفاف، وقالت في منشور على جروب تجهيزات العرائس: «ممكن اعرف بتختاروا الفستان على أي أساس، فأنا لدي مشكلة في حجم الفستان وأنه يمكن أن يكون ثقيل حتى يكون من الصعب أن اتحرك عندما ارتديه، ساعدوني حتى اعرف اقرر على أي أساس شراء فستان زفافي.. وكثير بشوف بنات بتأجر الفساتين».

كما نشرت إحدى العرائس تجربتها مع فستان الزفاف حتى تفيد بها الأخريات، قائلة في منشور على إحدى جروبات العرائس: «مكنتش اتخيل إن ممكن أفصل فستان الفرح أبدا ولكنها أفضل اختيار فصلوا فساتينكوا يا جماعة!»، مع نشر صورة الفستان في مرحلة التفصيل ثم في يوم الزفاف.


وتساءلت مروة في منشور آخر عن الوقت المتاح حتى يمكنها تأجير فستان الزفاف، كما شاركت الفتيات في التعليقات تجربتها مع تأجير فستان الزفاف وحجز الفستان قبل الزفاف بعدة أشهر، مشيرة إلى أن التجربة كانت ناجحة تمامًا.


اقرأ أيضًا.. 

وشاركت أيضًا العروس يوستينا عوني، تجربتها مع تفصيل فستان الزفاف، وقالت في منشورها: «زي أي عروسة لفيت شوية كده على الفستان اللي بحلم بيه، والحقيقة عمري ما تخيلت اني افصل فستان فرحي خالص، ولما زهقت أجرت فستان».

ads
ads