الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل هدايا الزوجات لحمواتهن في أول لقاء

الخميس 17/يونيو/2021 - 02:01 م
هدايا الزوجات لحمواتهن
هدايا الزوجات لحمواتهن فى أول لقاء

ما الهدية المناسبة لحماتي؟ سؤال دائمًا ما يحير الزوجات، خاصة إن كانت الحماة صعبة الإرضاء ولا يعجبها العجب كما يقال، أو ربما كانت هذه أول هدية للزوجة أو الخطيبة تقدميها لحماتها ولم تعلم ذوقها حتى الآن.

"هير نيوز" سأل الزوجات عن أول هدية قدمتها كل منهن لحماتها وكانت هذه بعض الإجابات:

خيوط للتريكو

تقول "كرستينا": "حماتي هي صديقة والدتي واعرفها منذ كنت طفلة صغيرة، واعرف انها تعشق شغل التريكو فاغلب قطع التريكو التي امتلكها أنا واخوتى من صنع يديها سواء "كوفية، أيس كاب، شنط، وغيرها"؛ لذا كانت أول هدية مني لها قبل خطبتي بعدة أيام "شنطة بها خيوط صوف وإبر تريكو وبعض الإكسسوارات المستخدمة في شغل التريكو".
وتضيف: "قد أحبت حماتي الهدية جدًّا لدرجة ان يوم خطبتي صنعت "مفرش" من تلك الخيوط كان غاية فى الروعة، وأهدته لي ليكون أول شيء في جهازي".

إسدال وسجادة صلاة

"أمنية" تتذكر أن أول هدية أهدتها لحماتها كان إسدال وسجادة صلاة، تقول: "من خلال الصور التي كنت أشاهدها لحماتي مع ابنها "زوجي"، علمت أنها مواظبة على أداء الصلاة، لا تغيب فرض، وقبل كتب كتابي بفترة قصيرة علمت أنها حزينة بسبب أن سجادة الصلاة الخاص بها انسكب عليها "كلور"، وكانت تحب هذه السجادة جدًّا فهي مصنوعة يدويًّا، فقمت بأخذ صورة السجادة من هاتف زوجي، وذهبت إلى صديقة لي تصنع أعمال "هاند ميد" وخلال يومين صنعت سجادة شبيهة جدًّا لها، ويوم كتب كتابي أهديتها السجادة والإسدال في بوكس مغلق، وحينما ذهبت إلى منزلها اتصلت بي وأخذت تدعو لي، وأخبرتني أنها كل صلاة ستدعو لي، وحتى الآن بعد مرور 3 أعوام على زواجى تخبرني أنها ما زلت تدعو لي في كل صلاة.

حلة ضغط

"مريم" كانت هديتها مختلفة جدًّا عن أي هدية تحضرها الزوجات لحمواتهن، فتقول: "أعلم أن حماتي تعشق الأكل جدًّا، لكنها كسولة و"دايمًا مستعجلة على الأكل"؛ لذا قررت أن أحضر لها شيئًا يساعدها على عمل الطعام بسرعة، وكانت أفضل هدية هي حلة الضغط "البرستو"، وقد أعجبت جدًّا بها، لكنها لم تبين ذلك لي، بل أخذت الموضوع بمكر وأحرجتني حينما قالت لي أمام أبي وإخوتي: "فكراني مفجوعة وبستعجل ع الأكل".


ads
ads