السبت 31 يوليه 2021 الموافق 21 ذو الحجة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

اعرفي حظك من برجك.. «السرطان» كسول وتحذيرات لـ«العذراء» من الخسارة

الجمعة 18/يونيو/2021 - 07:05 ص
اعرفي حظك من برجك
اعرفي حظك من برجك

حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب غير الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح أو تخطئ.

وتقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الجمعة 18 يونيو 2021، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل:
تجنبي تضييع وقتكِ في أشياء غير ضرورية. يمكنكِ أيضًا الحصول على مزايا مالية. سيكون هناك بعض الاضطرابات في حياتك الشخصية. ستكونين تحت ضغط كبير بسبب تدهور صحة أي فرد من منزلكِ.

برج الثور:
لا تثقي بالآخرين بشكل مفرط، وإلا ستصابين بخيبة أمل اليوم. يمكن أن يحدث لكِ خداع كبير. يُنصح بأن تكوني أكثر حذرًا فيما يتعلق بالمال. ستكون هناك سعادة وسلام في حياتك الشخصية. سوف تحصلين على الدعم الكامل من أفراد عائلتك. يمكن أيضًا أن تكون هناك فرصة للذهاب في نزهة مع أفراد العائلة.

برج الجوزاء:
يمكن أن يكون الرؤساء معجبين جدًا بكِ. إذا واصلتِ العمل الجاد بهذه الطريقة، فيمكنكِ تحقيق تقدم كبير قريبًا.
أما إذا كنتِ تفكرين في بدء عمل جديد وكانت خطتكِ عالقة بسبب مشاكل مالية، فيمكن أن تنتهي مشكلتك اليوم. ستكون هناك سعادة وسلام في حياتك الشخصية.

برج السرطان:
أنتِ بحاجة إلى التخلي عن الكسل والتركيز على عملكِ. ستكون حالتك المالية جيدة. اليوم يمكنكِ إنفاق الكثير من المال على الهوايات. ومع ذلك، عليكِ تجنب الإنفاق الزائد دون تفكير. ستكون العلاقة مع والديك جيدة.

برج الأسد:
سيكون اليوم يومًا صعبًا جدًا، سيكون عبء العمل مرتفعًا وقد يكون الوقت قصيرًا. سيكون من الأفضل أن تحاولي إكمال عملكِ بعقل هادئ. عليكِ أن توازني بين دخلكِ ونفقاتكِ.

برج العذراء:
عليكِ اتباع القواعد القانونية بدقة، وإلا فقد تتعرضين لخسارة كبيرة اليوم. ينصح بتجنب التسرع. سيكون هناك اضطراب في حياتك الشخصية.

برج الميزان:
اليوم سيكون يومًا عاديًا بالنسبة لكِ، سيتم الانتهاء من كل عملكِ دون أي عائق. هناك احتمال قوي للنمو في عملكِ. سيبقى جو منزلك هادئًا. سيكون هناك حب ووحدة بين أفراد عائلتك. اليوم سيكون شريك حياتك في مزاج رومانسي. ستكون حالتك المالية على ما يرام.

برج العقرب:
اتخذي قراراتك المتعلقة بأسرتك بحكمة، خاصة إذا كنتِ تعيش في أسرة مشتركة، فعليكِ أن تعمل بصبر شديد. ستكون الحالة المالية جيدة. اليوم ستكونين قادرًا على سداد قرض قديم.

برج القوس:
ستكون حياتك الشخصية سعيدة. المكاسب المالية ممكنة. إذا اتخذتِ أي قرار اليوم، فستحصلين على الدعم الكامل من أفراد عائلتك. ستزيد الحلاوة في علاقتك بزوجك. إذا كنتِ تفكرين في تقديم مفاجأة لمن تحبين، فهذا اليوم هو اليوم المناسب لذلك.

برج الجدي:
قد يكلفكِ خطأكِ الصغير في المكتب ثمنًا باهظًا. سيكون من الأفضل لكِ ألا تكرري نفس الخطأ مرارًا وتكرارًا. سيبقى جو منزلك هادئًا. اقضي المزيد من الوقت معهم اليوم. سيقلل ذلك من البعد بينك وبين أسرتك.

اقرأ أيضًا.. 

برج الدلو:
ستكونين محظوظة جدًا اليوم بالنسبة لكِ. يمكنكِ الحصول على فائدة مالية كبيرة. سوف تحصل على الدعم الكامل من أسرتك. إذا كنتِ قد انضممت مؤخرًا إلى وظيفتك الجديدة، فستحاولين بذل قصارى جهدك. بصرف النظر عن هذا، عليكِ الحفاظ على علاقة جيدة مع رئيسك في العمل.
 
اقرأ أيضًا.. 

برج الحوت:
اليوم لن يكون يومًا جيدًا لكِ ستكونين تحت ضغط كبير وستشعرين باضطراب عقلي. سيكون من الأفضل أن تبتعدي عن الأفكار السلبية وتركزين على مهامكِ المهمة. ستكون حياتكِ الشخصية سعيدة.