السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار جديدة.. ابنة زبيدة ثروت: العندليب تقدم لخطبة والدتي وجدتي رفضته لهذا السبب

الجمعة 18/يونيو/2021 - 03:27 م
ابنة زبيدة ثروت:
ابنة زبيدة ثروت: العندليب تقدم لخطبة والدتي وجدتي رفضه لهذا

قالت قسمت فرحات، ابنة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، أن الفنان عبد الحليم حافظ تقدم لخطبة والدتي زبيدة ثروت، وكلم باباها ومامتها وكانوا بيصوروا الفيلم، لكن مفيش حد قالها أنه تقدم لها، متابعة: "والدة زبيدة فى ذلك الوقت رفضت فكرة زواج ابنتها من مغنواتي كما حكت لي".

وأضافت "فرحات"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى": "أغنية بأمر الحب التي غناها الفنان عبد الحليم لزبيدة ثروت كانت طالعة من القلب، وهو إحساسه غير طبيعي، وكل ما يغني مع أي فنان أحس أنه بيحبها".

وأوضحت، "الجيل بتاع زمان كان جميل، وجدتي شالت عن والدتي كتير، وكانت بتحب ماما كتير أوي وكانت دائما بتدور على راحتها"، معلقة: "إحنا 4 بنات أخوات.. ماما كان نفسها حد فينا يدخل مجال التمثيل لكن بابا كان شديد جدًا وكان رافض الموضوع".

وتعد الفنانة زبيدة ثروت واحدة من أشهر نجمات السينما المصرية في زمن الفن الجميل، وحظيت بالعديد من الألقاب منها «ملكة الرومانسية»، «قطة السينما»، وهى من مواليد 14 يونيه عام 1940، لعائلة ثرية بمحافظة الإسكندرية، وبدأت حياتها «محامية» تحت التمرين بعد دراستها بكلية الحقوق، ولكن جمالها الآخاذ حول المكتب إلى ملتقى للمعجبين بصاحبة «أجمل عيون» عرفتها البشرية الأمر الذي جعلها تترك هذه المهنة للأبد.

وفازت زبيدة ثروت بلقب أجمل مراهقة في الخمسينيات، لتتجه بعد ذلك إلى عالم الفن عام 1956 بدور ثانوي من خلال فيلم «دليلة» أمام عبد الحليم حافظ، وشادية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads