الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإثنين المقبل.. مفاجآت البنات لآبائهم في «يوم الأب»

الجمعة 18/يونيو/2021 - 05:45 م
يوم الأب
يوم الأب

بعد 3 أيام يحتفل العالم بـ"عيد الأب" في 21 يونيو الجاري، وهو الاحتفال الذي لم يأخذ حقه مقارنة باحتفال عيد الأم، لكن هذا العام بادرت الفتيات بتقديم كلمات الحب والتقدير لآبائهم عرفانًا بدورهم العظيم وتعبيرًا عن الحب الكبير الذي يكنّه الفتيات لهم.

«هير نيوز» التقت بعض الفتيات لتتعرف على مفاجآتهن لآبائهن في عيد الأب الذي يُعد بالنسبة للفتيات أول حبيب حقيقي ونموذج لفارس الأحلام المنتظر.

عبّرت مارينا (26 عامًا) عن حبها لوالدها واحتفالها به في عيد الأب لعام 2021 عبر منشور على موقع "فيس بوك"، حيث قامت بنشر صورة والدها معها وكتبت «أحبك يا أبي فأنت أعظم رجل في العالم ولا يجد من يشبهك أو يأخذ مكانتك في قلبي.. happy father's day».

وتحدثت مريم (25 عامًا) عن علاقتها بوالدها ودوره في حياتها، قائلة: «أبي هو سندي وسر سعادتي فهو أغلى شخص في حياتي، حتى بعدما تزوجت وأصبحت أم أشعر دائمًا بحاجتي إليه وللحديث معه، وكثيرا ما أحتاج أن يضمني لصدره وأبكي وقت الحزن أو نضحك سويا وقت السعادة ونرقص معا، فهو بطل حياتي والداعم الأكبر لي وحبي الأول الذي أتمنى أن يظل معي حتى ينتهي عمري».

وأضافت: «أبي لا يكفيه عيد أو يوم واحد للاحتفال به، فيجب كل شخص مازال أبيه على قيد الحياة أن يشكر الله كل يوم على نعمة وجوده، ويحتفل به في كل يوم حتى يمكن أن يوفي ولو جزء بسيط مما يفعله الآباء لراحتنا وسعادتنا».

وقالت هايدي (24 عاما): «على الرغم من قسوة والدي معي أحيانًا وعقابه الشديد ومنعه عني الكثير من الأشياء، إلا أنه يظل حبي الأول والأخير وكل يوم يمر أتأكد أنه أكثر شخص يتمنى أن يراني سعيدة وفي أفضل حال، فالأب دائمًا يحب الفتاة بطريقة لا يمكن أن يحبها شخص آخر غيرها مثلها، هو أعظم وأول حب في حياة كل فتاة ولا يمكن أن يعوضه شيء آخر والاحتفال به شيء رائع، يجب أن نقدمه له الحب والتقدير والاعتراف بالجميل في ذلك اليوم».

اقرأ أيضًا..
فكرة الاحتفال بالأب بدأها الأمريكي "سونورا لويس" عام 1921، وكان احتفالًا خاصًا بالدول الغربية فقط، وتخصص للاحتفال به يوم 19 مارس من كل عام الذي يوافق عيد القديس يوسف النجار، لكن بعد أن انتشر الاحتفال بيوم الأب في العديد من البلدان الأخرى تم تحديد ثالث يوم أحد من شهر يونيو في كل عام للاحتفال به.

ads