السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدايا "عيد الأب".. أفكار جديدة و4 مفاجأت

السبت 19/يونيو/2021 - 12:00 م
هدايا عيد الأب..
هدايا "عيد الأب".. أفكار جديدة و4 مفاجأت


مع اقتراب الاحتفال بيوم الأب العالمي تفكر كل فتاة في اختيار هدية مناسبة يمكن تقديمها إلى والدها؛ حتى تعبّر له عن حبها وتقديرها لدوره في حياتها.

ويقدم موقع "good house" البريطاني، عدة أفكار رائعة لهدايا يمكن تقديمها للآباء في يوم الأب العالمي، تجعلهم يشعرون بالسعادة، ومنها:

1- طباعة عبارة «أفضل أب في العالم» على هدية تذكارية


يمكنك تقديم هدية رائعة لوالدك تصبح ذكرى بينكما لا تنسى طوال العمر، وتلك الهدية يمكن أن تكون بسيطة للغاية وبسعر رمزي، ولكن يكون لها معنى كبير عندما تقومين بطباعة عبارة «أفضل أب في العالم» عليها، سواء قمتِ بشراء كوب أو ميدالية أو تي شيرت؛ حيث تغير تلك العبارة منه وتجعله هدية مميزة له في يوم الأب العالمي.

2- رسم صورة لوالدك


رسم صورة أو بورتريه مخصص لوالدك يمكن أن يكون شيئًا يجعله يشعر بالسعادة الشديدة، وخاصة عند اختيار صورة لكِ معه أو صورة مميزة له يفضلها أكثر من أي صورة أخرى، ثم تقومين برسمها ووضعها في تابلوه وتقديمها لوالدك في عيد الأب.

3- كتابة عبارات للتعبير عن مشاعرك


يمكنك كتابة كل ما بداخلك وتشعرين به تجاه والدك في ورق، ثم تحضرين كتيبًا صغيرًا وتقدمينه لوالدك، ويمكن تسمية الكتيب «ما أحبه في أبي»، مع لصق بعض الصور التي تجمعك ووالدك وتضيفينها إلى كتاباتك.

4- أجهزة التمارين الرياضية


بالطبع يحب جميع الرجال أجهزة التمارين الرياضية التي تساعدهم في التمرين بداخل المنزل، بدلًا من الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، فيمكنك معرفة اكثر جهاز رياضي يفضله والدك وتقومين بشرائه له؛ حتى تساعديه على ممارسة الرياضة، والتعبير عن رغبتك في كونه بصحة جيدة طوال الوقت، وتقديمها كهدية مميزة في عيد الأب.

ads