الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتل أخته خنقًا بـ«إيشارب» في الإسماعيلية.. و«التحرش» كلمة السر

الجمعة 18/يونيو/2021 - 06:47 م
اعترافات صادمة لقاتل
اعترافات صادمة لقاتل أخته خنقاً بـ"إيشارب" في الإسماعيلية ..

كشفت التحريات في واقعة مقتل طفلة بـ"إيشارب" علي يد شقيقها بالإسماعيلية عن مفاجآت صادمة.

وأكدت التحريات أن طفلة الإسماعيلية التي لقيت مصرعها رفضت تحرش شقيقها الأكبر بها داخل منزلهما بمنطقة كيلو 11 في الإسماعيلية.

وأوضحت، أن المتهم 14 عامًا اعترف إنه ارتكب واقعة قتلها خوفًا من شكواها لوالدته بأنه حاول الاعتداء عليها والتحرش بها فقرر التخلص منها.

وألقت مباحث مركز الإسماعيلية القبض علي الطفل ويُدعى عبد الرحمن.م. ع 14 سنة ومقيم بمنطقة كيلو11 على طريق "القنطرة غرب الإسماعيلية"، وبمواجهته بتحريات المباحث التي وصل إليها الضباط انهار واعترف بجريمته.

ألقت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام، القبض علي طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، بتهمة قتل شقيقته الصغرى خنقًا بـ"إشارب" في منطقة الكيلو 11 على طريق "القنطرة غرب - الإسماعيلية".

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من العقيد محمود العزازي مأمور مركز الإسماعيلية، يفيد بمصرع فتاة تدعى "حسناء.ع. س" 11 عامًا، وكلف مدير مباحث المديرية بالتحرى حول الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحريات الأولية للبحث الجنائي، أن شقيق المجني عليها هو المتسبب في وفاتها خنقًا داخل غرفة بمنزلها فى منطقة كيلو 11 على طريق "القنطرة غرب الإسماعيلية".

ولقيت فتاة في الحادية عشر من عمرها مصرعها داخل منزلها بمنطقة كيلو 11 التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وقالت مصادر أمنية، إن طفلة عمرها 11 عامًا وصلت جثة هامدة إلي مستشفى جامعة قناة السويس، ويظهر عليها علامات تدل علي وجود شبهة جنائية.

اقرأ أيضًا.. 

وانتقل علي الفور المقدم محمد هشام رئيس وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، إلي مكان الواقعة لفحص الجثمان ومعاينته لحين وصول الطبيب الشرعي، وقالت المصادر الطبية، إن الطفلة يظهر عليها آثار خنق بالرقبة، مع وجود بعض السحجات في الجسم الأمر الذي يشير إلي وجود مشادة أو مشاجرة في الحادث، وحررت الشرطة المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة الرئيسي.

ads