السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سنة أولى جواز.. تعرفي على «إتيكيت» نشر الغسيل

الإثنين 21/يونيو/2021 - 02:44 ص
هير نيوز

كثير من الفتيات اللاتي يخضن تجربة الجواز لأول مرة، يبحثن كثيرًا على السوشيال ميديا على إتيكيت نشر الغسيل، وما هى الخطوات الواجب اتباعها عند تجفيف الملابس في الشمس.

إتيكيت نشر الغسيل

1- التحقق من قواعد العقار السكني الخاص بك

في بعض الأماكن يحظر استخدام حبال الغسيل على الشرفات والأفنية الخلفية لأن رؤية الملابس المتدلية حتى تجف تعتبر "قبيحة" وقد تؤدي إلى انخفاض أسعار العقارات، ولذا، ستحتاجين إلى معرفة القواعد المحلية أولًا بما في ذلك القواعد الخاصة بجمعية مالك المنزل المحلي.

وإذا كنت تعيش في منطقة حيث هذه مشكلة فقد ترغب في الانضمام إلى أولئك الذين يدافعون عن تخفيف هذه القواعد حتى تتمكن من توفير المال والطاقة أيضًا.

2- تثبيت حبل الغسيل

يمكن أن يكون هذا بسيطًا وتفعيله بنفسك من خلال استخدام حب غسيل متين ووضعه بين عمودين مع تثبيتهم جيدًا، وذلك لنشر الملابس من مكان ثابت.

وهناك مجموعة متنوعة من المواد للحبال المتينة منها الحبل البلاستيكي أو حبال من الحديد ستعمل بشكل جيد مع حبل الغسيل.

3- التأكد من نظافة الغسيل والحبال

حافظ على نظافة الغسيل على أن يكون مظهره نظيف ومشرق، وأيضًا نظافة حبل الغسيل هامة إذا لم يتم مسح حبل الغسيل بانتظام فسوف تتراكم فيه الأتربة وغيرها من الجراثيم بمرور الوقت.

ولذلك يمكنكِ غسل حبال الغسيل باستخدام الماء والصابون واسفنجة بتمريمها على الحبال قبل وضع الملابس عليها.

4- استخدمي مشابك غسيل معدنية

تعتبر مشابك الغسيل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مثالية للملاءات والمناشف وملابس اللعب للأطفال وأي عناصر أخرى لا تنسحب من الشكل أو تتمدد.

اقرأ أيضًا.. 

ويمكن للمشابك المعدنية بسهولة تأمين الفراش والأشياء الثقيلة الأخرى من السقوط ولن تصدأ أو تتحلل، كما تدوم مشابك الغسيل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أطول فترة.

ads
ads