الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كل سنة وأنت طيب يا بايا».. 3 أفكار للاحتفال بعيد الأب

الإثنين 21/يونيو/2021 - 07:13 م
عيد الأب
عيد الأب

"بابا.. يا بابا.. أصحى".. هكذا يقوم الطفل الصغير باستيقاظ والده، وما إن ينهض من على السرير حتى يستقبل قبلة دافئة من طفله الذي يقول له "كل سنة وأنت طيب يا بايا النهاردة عيدك".

وهناك عدة أفكار يمكنكِ تنفيذها للاحتفال بعيد الأب العالمي لهذا العام، حتى تفاجئ والدك وتجعلين اليوم مميز وله ذكرى رائعة تدوم معه، وهي كالآتي:

- تحضير كعكة الاحتفال

عندما تحضرين كعكة للاحتفال بعيد الأب مع كتابة عبارة "happy father's day" عليها وتقديمها مفاجأة لوالدك في ذلك اليوم، سوف تكسبين قلبه وسعادته ويشعر بأنك تحبي أن تريه سعيدًا وتهتمي لأصغر التفاصيل.

وإذا قمتِ بتحضير الكعكة بنفسك في المنزل يكون ذلك له أثر أفضل بكثير من شرائها، فهو يشعر بتعبك في تحضيرها واهتمامك من أجل إسعاده.

- عشاء خاص يجمعكما معًا

يمكن أن يكون عشاء خاص يجمعك مع والدك بمفردكما ذكرى رائعة لا تنسى لعيد الأب، وحجز عشاء في مكان معين يحبه والدك ويجمعك معه يكون أفضل احتفال بعيد الأب يقوي علاقتك معه بشكل كبير.

تناول العشاء مع والدك في مكان رائع والحصول على وجبات مفضلة لكما مع التحدث حول كل شيء في علاقتكما يجعلك أنت ووالدك في علاقة أكثر قربا وسعادة.

- احتفال منزلي

يعتبر أيضا تهيئة المنزل عند عودة والدك من العمل شيء هام جدًا في الاحتفال بيوم الأب ويجعله يشعر بالسعادة، وذلك من خلال وضع البلالين والورد والديكور والشموع مع غلق النور ومفاجأة والدك بتذكره بيوم الأب العالمي.

اقرأ أيضًا..

وتقديم عبارات الحب والاهتمام والتقدير لوالدك في ذلك اليوم مع هدية مناسبة، يمكن أن يساعدك على الاحتفال به في ذلك اليوم وجعل ذكرى اليوم لا تنسى.

ads
ads