السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم امتحان التاريخ التجريبي لطلاب الثانوية العامة

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:32 ص
اليوم إمتحان التاريخ
اليوم إمتحان التاريخ التجريبي لطلاب الثانوية العامة

يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي اليوم الامتحان التجريبي الثالث عن شهر يونيو، وهو الذي يعقد كمحاكاة للامتحان النهائي الذي يعقد 10 يوليو المقبل.

ويتوافد طلاب الشعبة الأدبية بالثانوية العامة، لأداء امتحان التاريخ في الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا، بالمدارس عبر التابلت والبابل شيت.

يعقد الامتحان التجريبي الثالث يوم 21 يونيو للشعبة العلمية ويوم 22 يونيو للشعبة الأدبية ويوم 23 يونيو لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: إن الامتحان يهدف إلى تعرف الطلاب على لجانهم الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس وتحديث أجهزة التابلت، والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك في الامتحانات السابقة، إضافة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية وتعرف الطلاب على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد واستخدام هذه الامتحانات كتجربة إضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان التجريبي يعطي ذلك الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المديريات التعليمية، تعليمات هامة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات، بشأن الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة، والذي يبدأ الاثنين.

وشددت وزارة التربية والتعليم، في خطاب لها عممته على المديريات التعليمية، على ضرورة تجميع كراسات الامتحان وأوراق الإجابة الخاصة بالامتحان التجريبي لطلاب الثانوية العامة الذي يعقد الاثنين، في كنترول المدارس لحين صدور تعليمات أخرى.

ads
ads