الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو عروسة جديدة.. تشكيلة من لانجري لليالي شهر العسل.. صور

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 05:12 م
قمصان نوم
قمصان نوم

تحتار الكثير من الفتيات اللاتي اقترب موعد زفافهن، في اختيار قمصان النوم "اللانجري"، وعلى الرغم من تعدد التصاميم والتشكيلات والأنواع، لكن بعضهن يحتار في الاختيار.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أنواع وتشكيلات من «قمصان النوم» للعروسة تساعدها في الاختيار في 2021.

1- «قمصان النوم» الدانتيل

تعتبر «قمصان النوم» الدانتيل، من أروع الأنواع وهو اختيار مثالي للعرائس، تأخذ حجم الجسم من الصدر والخصر لينزل باتساع في الأسفل.


2- «قمصان النوم» من الستان

كما تعتبر «قمصان النوم» من الستان، خيارا رائعا، ومنه الطويل بحيث يكون طوله فوق الركبة، مفتوح من الجانبين ويتم تزيينه بالدانتيل من الصدر، بينما هناك تصميم «قمصان النوم» ستان بحمالة رفيعة من الستان، مع فتحة قصيرة من الجانب، ويزين بالدانتيل الأبيض من الصدر وفتحة الصدر شكل سبعة.


3- «قمصان النوم» الليكرا

كما تعتبر «قمصان النوم» الليكرا مناسبة جدا لكافة الأجسام، سواء تلك التي تأخذ شكل الجسم، مع فتحة في الجانب وهو طويل للأسفل، أو قماش الليكرا طويل ومفتوح من الجانبين فتحة طويلة تصل للركبة، مع تزيينه من الصدر بالدانتيل.

4- «قمصان النوم» من الشيفون

كما تعتبر«قمصان النوم» من الشيفون مثالية، ومنها تصميم بحمالة رفيعة مع الدانتيل الأسود من الصدر، تمنحك أكثر إثارة وجمال، ومنها قمصان النوم الطويلة بحيث يكون طول القميص فوق الركبة بتصميم مميز، أو تلك التي يتم تطريز الصدر بقماش فرو أبيض مع فتحة في المنتصف ويبدو مثل الفراشة في شكله، أو التصميم بدون حمالة مع قصة مموجة في الأسفل ليبدو بشكل جميل.

كما أن «قمصان النوم» التي يتم تطريز الصدر بقماش وفتحات في المنتصف خيارا رائعا، ويضيف لمسة أنثوية وجذابة.
5- « قمصان النوم» من القطن

كما تعبتر «قمصان النوم» من القطن، خيارا إجباريا للعرائس، فمنها قميص النوم الطويل المصنوع من قماشة القطن من الصدر يكون مفتوحة سبعة مع تطريزة مميزة، ومنها الفيكتوري فهو يكون أنيق في تصميمه بحيث يكون ذات أكمام واسعة ومنفوخة مع إضافة بعض الزخارف لقميص النوم، كما أنه من الأعلي يتم زخرفة القميص بتطريزات أنيقة.


اقرأ أيضًا..
6- «قمصان النوم» من التل

كما تمنحك «قمصان النوم» من التل، لمسة من الفخامة والرقي ومنها ما يكون الصدر مفتوحة مع حمالة رفيعة، ومن الخصر يتم عمل قصة لتحدد الخصر فهو يكون أنيق، أو قميص من التل الأبيض مع تطريز الدانتيل في الصدر وفي أسفل القميص مع قصة مموجة تضيف أناقة للقميص، أو بروب ذو أكمام.

ads