السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق تنسيق «الخواتم البلاستيك» لإطلالة عصرية

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 11:00 م
تنسيق الخواتم البلاستيك
تنسيق الخواتم البلاستيك

أصبحت «الخواتم البلاستيك» موضة رائجة في صيف 2021، ترتديها الكثير من النجمات والمشاهير والفتيات، لكن يجب اختيار الملابس المناسبة لها، فهي من الإكسسوارات الرائجة جدًا في هذا الصيف، ومنها ألوان وتصاميم كثيرة تناسب كافة الأذواق والستايلات.

تستعرض بوابة «هير نيوز» طرق تنسيق «الخواتم البلاستيك»، لإطلالة عصرية في صيف 2021.


- الملابس المناسبة للخواتم البلاستيك

يمكن ارتداء الخواتم البلاستيك مع الملابس الملونة والجريئة، كما يمكن إضافة بعض الألوان لإطلالتك يمكنك تنسيق الخواتم البلاستيك الملونة مع ملابس بدرجات محايدة مثل البيج والرمادي والأبيض والأسود.


- تنسيق الخواتم البلاستيك مع المناكير

كما يمكنك تنسيق الخواتم البلاستيك الملونة، مع المناكير الملون بدرجات النيون مثل الأخضر أو الوردي، أو المانكير بدرجات زاهية مثل الفوشيا والأخضر والبرتقالي مع أكثر من خاتم لإطلالة جريئة مليئة بالحيوية، وإذا كنتي ستذهبين للشاطئ، يمكن تنسيق الخواتم البلاستيك، مع الفساتين الصيفية الخاصة بـ البحر.


طريقة لبس الخواتم البلاستيك

تفضل البنات ارتداء الخواتم البلاستيك، بنظام المتعددة إذ يرتدين خواتم بلاستيكية كثيرة في الإطلالة الواحدة، كما يمكن تنسيق الخواتم البلاستيك مع الإكسسوارات الأخرى، كارتداء خاتم بجانب آخر معدني لإطلالة جريئة.

كما يمكنك اختيار الخواتم البلاستيك الملونة بشكل بسيط وهي على أشكال رسومات صغيرة، وذلك بارتداء خاتم واحد فقط وتنسيقه مع ملابس بدرجات ناعمة إذا كنتِ تحبين البساطة.


ويمكنك تنسيق الخواتم البلاستيك الملونة بأشكال وألوان مختلفة مع ملابس بدرجات النيون، كما يمكن ارتداء الخواتم المتسلسلة والتي تكون على شكل خاتم ملتصقا بأسورة في اليد.

اقرأ أيضًا.. 

ويمكنك ارتداء الإكسسوارات بموضة الخرز الملون مثل الخواتم البلاستيكية المطرزة، فتعطي إطلالة حيوية وجريئة، خاصة إذا كنتِ تفضلينها في خروجة أو احتفال بأي مناسبة، فهي تعطيكي حيوية مع تنسيقها بشكل يتناسب مع ألوان ملابسك.

الكلمات المفتاحية
ads
ads