الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لكل الأبراج.. «الدلو»: مزاج أحبائك متعكر.. و«الميزان»: لبدنك عليك حق

الخميس 24/يونيو/2021 - 08:08 ص
حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب غير الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح أو تخطئ.

تقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الخميس 24 يونيو 2021، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل:
عند السعي لتغيير عاداتك الصحية للأفضل، تذكري أن منح نفسك ميزة الشك أمر بالغ الأهمية. ليس من السهل تغيير الأنماط القديمة. ركزي على الإيجابيات.

برج الثور:
تُشير محاذاة الكواكب إلى أن الوقت قد حان لوضع قوسك والتفكير في هدفك. إذا كانت أفكارك تزعجك في العديد من الاتجاهات، فسيكون من الصعب الوصول إلى هدفك، وتأكدي من حصولك الراحة المناسبة والتي تدعم الأداء السليم لجسمك.

برج الجوزاء:
عندما تبدأ في الاستماع إلى جسدك، ستبدأ في التحكم بشكل أكبر في شهيتك واستجاباتك العاطفية. من أهم الطرق للتأكد من أنكِ تعتنين بجسمك للحصول على قسط كافٍ من الراحة. يعد الاستحمام بالماء الدافئ بقطرات من زيت اللافندر طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء الذهني والبدني.

برج السرطان:
اعتني بنفسك أولًا، يجب أن تتبعي نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. هذه مسؤولية شخصية حقيقية.

برج الأسد:
يوفر التكوين النجمي اليوم إرشادات لأحلامك. قد يكون من الجيد الاقتراب من صديق مقرب للحصول على القليل من الدعم والمشورة. هذا الشخص سيساعدك ويمكنك من الحصول على ما تريده.

برج العذراء:
إذا مارستِ اليوجا بالأمس، عظيم! افعليها مرة أخرى اليوم. لا تتهربي من ممارسة التمارين بانتظام، فهذا يعرضك للعديد من المضاعفات الصحية.

برج الميزان:
لا تضغط على نفسك كثيرًا حاول الاعتناء بنفسك وصحتك ومارس تمارينك بانتظام.

برج العقرب:
تجنب الأشياء السلبية اليوم فكري فقط في الأشياء الجيدة فقط. كوني الصخرة التي تتمنى أن يكون عليها الآخرون.

برج القوس:
كلما كنت أكثر صدقًا مع نفسك، زادت الفرص المتاحة لكِ لتحقيق أهدافك. لا تستسلمي للشكوك التي لديكِ في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض حتى لا تتفاقم وتسبب لكِ التعاسة في النهاية.

برج الجدي:
تجعل طاقة الكواكب هذا الوقت مناسبًا للانفتاح على التغييرات أو التحسينات في نظامك الغذائي. النظام الغذائي لا يعني فقط "فقدان الوزن" - بل يعني أيضًا معرفة ماذا ومتى نأكل. نظامك الغذائي هو شيء يجب أن تستمتع به بشكل أساسي. تذكر أن قوتك لتبدو بأفضل ما لديك تكمن في نظامك الغذائي!

برج الدلو:
لا تحاولي فرض أي إجابات من الناس. تواصلي مع الناس على المستوى الفكري أو الفلسفي وناقشي معنى الحياة. إذا كنتِ تبحثين عن التعاطف، فقد تحتاج إلى الانتظار بضعة أيام. أحبائك ليسوا في حالة مزاجية. يريدون فقط أن يتركوا بمفردهم.

اقرأ أيضًا..

برج الحوت:
شاركي فرحتك مع الآخرين. اجعلي الأمور خفيفة ولا تقلقي بشأن الغد حتى يأتي.

ads