الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمياء في دعوى خلع: «قولتله اتجوز مرضيش وخاني»

الخميس 24/يونيو/2021 - 05:24 م
لمياء في دعوى خلع:
لمياء في دعوى خلع: «قولتله اتجوز مرضيش وخاني»

«معنديش مرض يمنع الخلفة، وقلتله يطلقني ويتجوز اللي يقدر يخلف منها، وهو اللي رفض، ليه يخوني ويتجوز عليا».. أمام محكمة الأسرة "لمياء. ع "، باكية وهى تبرر طلبها للخلع من زوجها" طارق. ط "، بعد مرور 10 سنوات على زواجهما، دون إنجاب على الرغم من عظم وجود عارض طبي بكلاهما، لتكتشف زواجه عرفيا دون علمها لرغبته في الإنجاب.

قولتله اتجوز مرضيش وخاني
وقالت لمياء البالغة من العمر 32 عامًا في دعواها التي تحمل رقم 980 لعام 2021، بأنها وزوجها حاولا كثيرا استخدام كل الطرق الطبية لإنجاب طفل، حتى أنهما سافرا خارج البلاد، ولكنها مشيئة الله ليقررا الاستمتاع بحياتهما دون أطفال.

وتابعت: « مر على جوازنا 10 سنين، كنت فيهم أسعد زوجة في العالم، بس لاحظت إن مؤخرا جوزي انشغل عني، واتغير، وبدأ يتأخر، وخروجنا بتقل زي ما حبنا بدأ ينطفي، واتحولت حياتنا لروتين ممل.. حاولت كتير أعرف سبب تغيرّه بس فشلت، فبدأت أغير من نفسي وأغير نمط حياتي يمكن نرجع تاني لحبنا القديم».

اقرأ أيضًا.. 

واستكمل حديثه قائلًا: «دخل عليا وطلب نتكلم ولقيته بيحاول يقنعني ننقل في شقة تانية، صغيرة وعلى أدنا، ولما ضغطت عليه عشان أعرف السبب، قالي إنه اتجوز وخلف توأم وعاوز ينقل مراته وعياله في شقتنا»، أصيبة لمياء بصدمة كبيرة لما فعلة زوجها، وهو يحاول إقناعها بأن شيئا لن يتغير في علاقتهما، ولن يبيت يوما مع الأخرى، ولكنها فكرت كيف يبيع عشرتهما بتلك البساطة، وهي التي حاولت كثيرا الإنفصال عنه في بداية حياتهما لتكتشف أنه شخص أناني، استولى على عمرها وأنجب من غيرها، لتقرر اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.

ads