الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهاردة في فرح أخويا؟».. أفكار ملابس تزيدك أناقة

الخميس 24/يونيو/2021 - 06:58 م
«ألبس إيه النهاردة
«ألبس إيه النهاردة في فرح أخويا؟».. أفكار ملابس تزيدك أناقة

تتساءل الكثير من الفتيات والسيدات، «ألبس إيه النهاردة في فرح أخويا؟»، فتحرص شقيقة العريس سواء أكانت متزوجة أو آنسة على الظهور بشكل جميل وملفت وتكون في كامل أناقتها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، ملابس تناسب أخت العريس في حفل الزفاف، من خلال أمنية طاهر، مصممة الأزياء.


1- الإطلالة الستان

تعتبر الإطلالة بالفساتين الستان، عصرية وجريئة وغير التقليدية، ويمكن اختيار الفساتين بقصات مستقيمة أو المزينة بكرانيش أو كشكشة أو ذات أكمام منفوخة أو منسدلة، وتنسيقها مع كعب عالي وحقيبة متناسقة.


2- الجمبسوت الملون

يعتبر الجمبسوت الملون خيارًا رائعًا ومثاليًا خاصة المنقوش بدانتيل، يزيدك جمالاً وأنوثة، فقط قومي بتنسيقه بشكل مناسب واختاري التصميم المناسب لجسمك.
3- الجيبات الماكسي مع كروب توب من الدانتيل أو التل

كما تُعد الجيبات الجيبات الماكسي مع كروب توب من الدانتيل أو التل، اختيارا أنيقًا، خاصة لصاحبات الجسم الرفيع، ويمكن لصاحبات الكيرفي ارتدائها بشرط أن تنسق بلوزة من الشيفون أو الدانتيل معها لتمنحها أناقة وجمالاً.

4- الفستان الشفاف

يناسب الفستان الشفاف يناسب المحجبات ويكون مرصص باللون الفضي وبعض التطريزات مع الأكمام الطويلة، ستلاحظين إطلالتك الراقية واللافتة للنظر.
5- الفستان الضيق الطويل

اقرأ أيضًا.. 

كما يعتبر الفستان الضيق الطويل، من أهم ستايلات حضور حفلات الزفاف أو السهرات، وعلى الرغم من انه فستانا كلاسيكيا، إلا أن موضته لا تبطل أبدًا، فيساعدك على الظهور بإطلالة مثالية.

6- الفستان الضيق من الخصر الواسع من الأسفل

كما يعتبر الفستان الضيق من الخصر الواسع من الأسفل، من أبرز الموديلات هذا الصيف، فهو يخفي الكثير من العيوب أبرزها منطقة الأرداف، ويناسب مختلف الفتيات والسيدات.

7- الفساتين السواريه مستقيمة القصة

كما تناسب الفساتين السواريه مستقيمة القصة، قصيرات القامة، وتكون متنوعة وبألوان راقية، تتسع تدريجيا من أسفل الركبة، كما يأتي اللون الأسود لتخفين أماكن امتلاء جسمك.

الكلمات المفتاحية
ads