الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نشرها بدقائق.. آلاف التعليقات المبتهجة بصورة "جارة القمر" على "السوشيال ميديا"

الجمعة 25/يونيو/2021 - 12:43 م
جارة القمر
جارة القمر

نشرت ريم الرحباني ابنة الفنانة فيروز أحدث صورة لها بصحبة والدتها، ظهر في الخلفية صور أخرى معلقة لذكريات مع والدتها الفنانة الكبيرة فيروز، وعلقت ريم: "سيلفي والماضي خلفي". وانهالت آلاف التعليقات على الصورة في دقائق قلائل على مواقع التواصل، وكلها كانت تعبيرت عن الحب والتقدير الذي يكنونه للفنانة الكبيرة فيروز.
وكان من ضمن التعليقات كتب أحدهم: "مش معقول ها العظمة، مجرد صورة تقلب الدنيا كده وترجع الذكريات وتخلي كل اللي يدخل يشوف الصورة يذهب على الفور ويدور أغنية العظيمة فيروز، كل واحد أول ما شاف الصورة قلبه دق بجزء من أغنية ليكي يا ست الكل، فيروز دمتي بصحة وسعادة، وحب مثل ما انت دائمًا بتفكريني بالحب والسعادة".

جدير بالذكر أن آخر ظهور فيروز كان خلال لقائها الرئيس الفرنسي ماكرون، أثناء زيارته للبنان بعد أحداث انفجارات بيروت؛ حيث ذهب لها في زيارة خاصة، وتحدث إليها وكرمها تأكيدًا على قيمتها الفنية الكبيرة التي تركتها في قلوب كل من سمع أغانيها.
فيروز صنعت حالة خاصة في الغناء منذ سنوات طويلة، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المطربات اللواتي ظهرن معها وبعدها، إلا أنهن لم يستطعن أي ينلن جماهيريتها العريضة.

اقرأ أيضًا:

ads