الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رايحة أشتري شبكتي ألبس إيه.. خبيرة موضة تقدم لك 6 اختيارات

الجمعة 25/يونيو/2021 - 07:36 م
أية مجدي فاشون ديزاينر
أية مجدي فاشون ديزاينر


تحلم كل فتاة باليوم الذي سترتبط فيه بالشخص الذي اختاره قلبها، ويعد يوم شراء الشبكة أو دبل الخطوبة، مميزًا عند الكثير من الفتيات، لكن بعضهن يتساءلن، «ألبس إيه النهاردة وأنا رايحة أجيب شبكتي؟»؛ حيث تختلف أذواق الفتيات ولا يعرفن إتيكيت ملابس شراء الذهب أو الشبكة أو دبل الخطوبة.

بوابة« هير نيوز»، تجاوب عن السؤال: «ألبس إيه النهاردة وأنا رايحة أجيب شبكتي؟»، أية مجدي خبيرة الموضة والإتيكيت تقدم لك مجموعة من الاختيارات:

1- البليزر والبنطلون


يمكن للفتاة أن ترتدي بليزر وبنطلونًا وتنسق أسفله بلوزة شيفون أو دانتيل بألوان فاتحة، مع شنطة أو بورتفيه وحذاء بكعب عالٍ، وحجاب مناسب إذا كانت البنت محجبة، ويمكن أن يكون البليزر منقوشًا أو مقلمًا أو الحجاب هو المنقوش حال كان البليزر سادة.

2- جيبة وبلوزة


كما يمكن للفتاة تنسيق جيبة وبلوزة مناسبة لشكل جسمها، وتكون بألوان فاتحة وزاهية، مع حذاء بكعب عالٍ، وتتجنب الحذاء الرياضي في هذا اليوم.

3- فستان قصير


كما يمكن للفتاة ارتداء فستان ميدي بقصة مناسبة لشكل جسمها، على أن يكون بسيطًا وهادئًا وبألوان فاتحة، وتنسيق الحجاب معه بطريقة لطيفة ومناسبة، مع شنطة صغيرة الحجم، وحذاء بكعب عالٍ أو صندل.

4- فستان طويل بسيط


كما يمكن للفتاة ارتداء فستان طويل؛ بشرط أن يكون بسيطًا بعيدًا عن الزينة الكثيرة، فهذا اليوم يجب أن تكوني على طبيعتك، مع تنسيق حجاب مناسب وحذاء بكعب عالٍ.

5- بلوزة وبنطلون ضيق


كما يمكنك ارتداء بلوزة شيفون أو دانتيل وبنطلون ضيق، ويكون البلوزة بلون فاتح منقوشة أو سادة، كما يكون البنطلون بلون فاتح، وينسق معهما حجاب مناسب وحذاء بكعب عالٍ.

6- الجمبسوت


كما يمكن للفتاة ارتداء الجمبسوت الملون، إذا كان جسمها مناسبًا، مع حقيبة يد صغيرة وحذاء بكعب عالٍ.

اقرأ أيضًا:

ads
ads