الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سن بسنت شوقي يثير الجدل بعد زواجها من محمد فراج

السبت 26/يونيو/2021 - 03:21 م
بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

أثارت الفنانة بسنت شوقي، حالة واسعة من الجدل حولها، خلال الفترة الماضية، بسبب فارق السن بينها وبين الفنان محمد فراج؛ حيث انتشرت العديد من الأقاويل التي أشارت إلى أنها تكبره بثلاث سنوات.
حرصت بسنت شوقي، على تصحيح المعلومة المنتشرة عبر منصات السوشيال ميديا، عقب عقد قرانها مؤخرًا، لافتة إلى أنها لم تكبر زوجها على الإطلاق، مؤكدة أن تلك الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عارية تمامًا من الصحة.

سن الفنانة بسنت شوقي 

أوضحت الفنانة بسنت شوقي، في لقاء لها، أنها لن تعير السن اهتمامًا كبيرًا، مشيرة إلى أنها إذا كانت تكبر شريك حياتها محمد فراج لن تخجل الإفصاح بذلك مطلقًا.


وأردفت بسنت حديثها، قائلة: "أنا مشكلتي في الموضوع إن اللي اتقال ده مش حقيقي، وتاريخ ميلادي المنتشر حتى 17 مايو، وده غلط، أنا أصلًا من مواليد 14 ديسمبر، وأنا أصغر منه يا جماعة".

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج

يشار إلى أن بسنت شوقي تصدرت محركات البحث عقب عقد قرانها على محمد فراج، وأوضح الثنائي أنه لم يكن حفل زفاف بل عقد قران فقط.

أكد الفنان محمد فراج، أن موعد حفل الزفاف سيكون قريبًا ولن يتخطى الثلاث شهور وسيفاجئ جمهوره بحفل زفافه على بسنت شوقي، وذلك بعدما ظن الجمهور أنه أقيم حفل زفافه بعد عقد القران لضخامة الحفل الذي حضره العديد من نجوم الفن.

اقرأ أيضًا:

هجوم شرس على أيتن عامر بسبب واقعة حنين حسام


الجدير بالذكر، أن حفل زفاف بسنت شوقي تأجل أكثر من مرة بسبب الأعمال التي دخل بها محمد فراج مؤخرًا والتي انتهت في رمضان المنصرم، ليبدأ التجهيز لحفل زفافه ليخرج كما يجب أن يكون، وهذا ما حرص عليها الثنائي في حفل عقد القران التي لن تمر مرور الكرام، بل أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي التي لا تزال تتحدث عن تفاصيل اليوم.

ads