الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"منار" أمام محكمة الأسرة: "عايز يصور علاقتنا الحميمية بالفيديو"

الإثنين 28/يونيو/2021 - 01:59 م
هير نيوز

"منار" أمام محكمة الأسرة: "عايز يصور علاقتنا الحميمية بالفيديو"

«عاوز يصورني وأنا معاه في السرير، وبيقول إن زوجته الأولى بتوافق، لسمعة أهلي وكرامتهم لا يمكنني أن أوافق»، هكذا وقفت "منار. ق" أمام محكمة الأسرة صارخة لتطلب الانفصال عن زوجها "محمد. ق"، بعدما تعامل معها بشكل لا يليق بزوجين يخافان الله، وطلب منها تصوير علاقتهما كاملة بالفيديو.

قالت منار إنها تزوجت منذ 5 أشهر فقط، بعدما تخرجت في كلية الآثار مباشرة، ليوافق والداها رغم رفضها لكونه متزوجًا من قبل ولديه 5 أطفال، ولكنهم أكدوا لها أنها لن تجد فرصة أفضل من هذا بسبب أنهم حالهم ميسور وزوجها غني «أهلي أجبروني أوافق، حاولت أرفض بكل الطرق، وأقنعهم إنه مينفعنيش بس هما مصممين، واضطريت أوافق».

"في أول جوازنا كان حنين وبيعاملني كويس، وبعدين بدأ يتغير ويطلب طلبات غريبة»، لتشير إلى أنه تغير بعد أول شهر من الزواج، لتعتقد في البداية بأن تصرفاته ما هي إلا لمتعة خاصة، ولكن بدأت طلباته تتغير وتصبح شاذة أكثر"، ليفاجئها بطلبه بتصوير فيديو كامل أثناء تواجدهم مع بعضهما في العلاقة الحميمية؛ الأمر الذي لم تتوقعه على الإطلاق.

صدمت الزوجة التي لم تتجاوز شهرها الخامس لتفكر في سمعة أهلها وكيف ستواجههم بعد ذلك، ولماذا يطلب منها هذا الأمر الجنوني «رفضت طلبه، واتفاجأت بيقولي إنه بيعمل كده مع مراته التانية وهي بتوافق والموضوع عادي، ووقتها قررت أهرب»؛ لتؤكد الزوجة بأنها قررت اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الانفصال خوفًا على نفسها وسمعة أهلها.

وحسب نص المادة رقم «67»:


أ - لكل من الزوجين أن يطلب الفسخ إذا وجدَ بالآخر عيبًا لا يمكن البُرءُ منه، أو يمكن بعد زمن طويل ولا يمكن البقاء معه إلا بضرر، سواء أكان ذلك العيب قائمًا قبل العقد ولم يعلم به الطالب أم حدث بعد العقد ولم يرض به.

ب - فإن تم الزواج وهو عالم بالعيب، أو حدث العيب بعد العقد ورضي به صراحة أو دلالة بعد العلم، فلا تستمع المحكمة لطلب الفسخ، ويُستعان بأهل الخبرة في معرفة العيوب التي يطلب فسخ الزواج بسببها.

اقرأ أيضًا..


ads
ads