السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعطي اتساعًا ولكنها تتسخ بسرعة.. حلول غير تقليدية لديكور الحوائط البيضاء

الإثنين 28/يونيو/2021 - 06:59 م
ديكورات لغرف بيضاء
ديكورات لغرف بيضاء

تعطي اتساعاً ولكنها تتسخ بسرعة.. حلول غير تقليدية لديكور الحوائط البيضاء

اللون الأبيض في طلاء الحوائط يُعطي اتساعًا للمكان، وهو مناسب لغرف النوم وغرف الأبناء، لكن من عيوبه أنه يتسخ بسرعة، وغالبًا ما يعترض عليه الأبناء، لذلك نقدم لكِ بعض الخطوات لإضفاء بعض التعديلات على اللون الأبيض، وذلك  بدلاً من تغيير اللون، لما تحمله هذه الخطوة من تكاليف إضافية.

"ياسمين محمود" خبيرة الديكور، قالت: إن اللون الأبيض من الألوان المريحة للعين وللأعصاب، إلى جانب أنه يُعطي اتساعًا للغرف، كما أنه من السهل أيضًا إضافة بعض التعديلات عليه، فهو من الألوان التي يمكنها استيعاب إضافة أي ديكورات عليها بكل سهولة.

وقدمت خبيرة الديكور في السطور التالية، مجموعة من الأفكار لإضافة ديكورات غير تقليدية ومبهرة للحوائط ذات اللون الأبيض.



صور العائلة
يمكنك أن تملأي الجدار الأبيض ببراويز لصور العائلة، أو صور ابنك أو ابنتك في حال كانت الغرفة شخصية لهم.

واحرصي على اختيار إطارات ذات طابع واحد، فإما أن تكون جميعها مودرن من التقاليع الجديدة، أو تكون جميعها ذات طابع قديم كلاسيكي، حسب الطابع الذي تودين إضفاءه على المكان.

ستيكرز وملصقات
تمتلئ الأسواق الآن بالكثير من الملصقات ذات الأحجام المختلفة، والاستيكرات المختلفة، ومنها البارز، وتتناسب مع مختلف الغرف، كما يمكن لأبنائك اختيار ما يناسب شخصياتهم، وإن كانوا أطفالاً صغار، يمكنك اختيار الملصقات التي تحمل الشخصيات الكرتونية التي يحبونها.

اقرأ أيضًا..



رسومات الاستنسل
من الحيل المميزة لديكورات الحوائط البيضاء، هو الرسم عليها بطريقة الاستنسل، أو الصور المفرغة، والتي أيضا تباع جاهزة، ويمكنك لصقها على الحائط، وتلوينها بنفسك، أو بالاستعانة بمتخصص.



الأرفف المعلقة
أصبحت هناك العديد من الأشكال الجديدة وغير التقليدية من الأرفف المعلقة، والتي تناسب غرف الشباب، ويمكنهم أن يضعوا عليها أغراضهم، كما يمكنك وضع الأرفف التقليدية، فهي وسيلة ديكورية، كما يمكنك استغلالها في وضع التحف والأغراض المختلفة.



التابلوهات والكليم
لمحبي التابلوهات واللوحات الفنية والبورتريهات، يمكنك الاختيار بكل حرية، كذلك أصبح تعليق الكليمات العربي على الحوائط موضة مميزة، ولكنها تحتاج لأن تحمل الغرفة بشكل عام نفس الطابع. 



الإضاءة 
يمكنك بكل سهولة وحرية اللعب بالإضاءة، فيمكنك عمل "سبوتات نور"، ووحدات إضاءة ديكورية، والتي أصبحت تملأ الأسواق.

ads
ads