الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من القماش والقش والخوص.. موديلات جديدة لحقائب السيدات في المصيف

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 03:56 م
هير نيوز

مع بداية موسم المصايف ورحلات البحر تحتاج الفتيات والسيدات لموديلات مختلفة من الحقائب التي تناسب الشاطئ؛ لذلك تقدم بوابة «هير نيوز» قائمة بأفضل موديلات الحقائب المناسبة للصيف والخروج للبحر:


1- حقيبة شاطئ من الخوص


تعتبر الحقيبة من القش أو الخوص، من أفضل الحقائب المفضلة للشاطئ؛ حيث تمنع التصاق حبات الرمل بأغراضك الشخصية، تأتي بحجم كبير يسمح لك بحمل كل أغراضك أينما ذهبت.



2- حقيبة شاطئ مقلمة بالطول


وتعتبر حقيبة شاطئ مقلمة بالطول، المصنوعة من خامة القطن، يسهل حملها على الكتف أيضًا بفضل مقبضها الواسع، وتتضمن العديد من الجيوب الداخلية.


3- الحقيبة المصنوعة من القماش الملون


تعتبر الحقيبة المصنوعة من القماش الملون، من أهم الشنط، وخاصة الكبيرة باللون الأصفر عملية وذلك لتميزها بمقابض واسعة ومميزة.



4-حقيبة شاطئ شفافة


تعتبر حقيبة شاطئ شفافة، والمصنوعة من البلاستيك الشفاف مع تأثير هولوغرافي يمنحها لمسة عصرية جذابة لإخفاء بعض الأغراض عن العيون.





5- حقيبة شاطئ من القماش 


تعتبر حقيبة شاطئ من القماش، وخاصة القماش المطبوع مثالية لأيام الشاطئ؛ حيث  تحتوي على العديد من الجيوب الداخلية، ويمكن أن تستوعب جميع احتياجاتك الأساسية، وخاصة إذا كانت الحقيبة مزودة بمقابض من الخيوط العريضة.


6- حقيبة شاطئ من القش


وهي حقيبة يد مصنوعة من القش مبطنة من الداخل، تأتي مزودة بمقابض خشبية أنيقة نصف دائرية مع إكسسوار من الخيوط الملونة.



7- حقيبة شاطئ من القش المزينة بخطوط



كما تعتبر حقيبة شاطئ من القش المزنية بخطوط بالون الأسود، وفتحة رقبة مربعة تضفي عليها لمسة كلاسيكية، وهي مثالية للشاطئ.

8- الحقيبة التوت الشبيهة بالكيس


تعد الحقيبة التوت، الشبيهة بالكيس، هي أكثر موديل رائج في صيف 2021، وهي عملية، ويمكنكِ اعتمادها في  السفر أو الرحلات، تتميز بحجمها دائمًا الكبير أو المتوسط، كما تتميز بمقبضين طويلين يسمحان لكِ بحملها باليد أو على الكتف.

اقرأ أيضًا..


ads
ads