السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث صيحات الـ«تيشيرت» الأبيض المطبوع و5 طرق تنسيق| صور

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 01:00 ص
هير نيوز

يعتبر الـ تيشيرت الأبيض المطبوع، من القطع الرائجة في صيف 2021، وتحرص الكثير من نجمات السينما والمشاهير على ارتداءه خلال الإطلالات المختلفة، حيث أنه يمنحك الراحة والأناقة والجمال، وتستطيعين تنسيقه مع قطع كثيرة ليناسب مختلف المناسبات منها إطلالة العمل.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أحدث صيحات الـ« تيشيرت» الأبيض المطبوع وطرق تنسيقه، لتظهرين بإطلالة رائعة وجذابة.



1- التيشيرت الأبيض مع الجينز
 
يمكنك تنسيق التيشيرت الأبيض مع الجينز حيث يتناسب هذا الستايل كافة إطلالاتك اليومية سواء كنتِ في العمل أو الخروجات أو حتى البحر.


2- التيشيرت الأبيض مع البنطلون الأسود
 
يعتبر تنسيق التيشيرت الأبيض مع البنطلون الأسود، واحدة من أبرز الإطلالات البسيطة التي لا تنتهي موضتها، سواء كان البنطلون  رياضي أو جينز أو قماش، ويمكن أن تنسقين إطلالتك بالحذاء الرياضي الأبيض، هذه الإطلالة كلاسيكية تناسب العمل والخروجات العائلية والعزومات، وتعتمدها الكثير من نجمات السينما.



3- التيشيرت الأبيض المطبوع من الخلف

كما يعد التيشيرت الأبيض المطبوع من الخلف، من أكثر الستايلات رواجاً في صيف 2021، حيث يمكن تنسيقه مع بنطلون  قصير باللون الأسود، لتتمتعي بإطلالة كاجوال أنيقة.



4-  التيشيرت الأبيض مع بنطلون هاي وسط

كما يمكنك تنسيق  التيشيرت الأبيض مع بنطلون هاي وسط أو عالي الخصر مع حذاء رياضي أو كعب عالِِ، بالألوان التي تفضلينها، هذه الإطلالة تمنحك الشباب والحيوية.

اقرأ أيضًا..




5- التيشيرت الأبيض مع الجيبة

كما يمكنك تنسيق التيشيرت الأبيض مع الجيبة، ستتمتعين بلمسة أنثوية في إطلالاتك، ويمكن ارتداء التيشيرت الأبيض بالعقدة الأمامية مع جيبة مناسبة بنقشات الورود، أو جيبة بليسيه بطول متوسط ومزينة بطبعات ملونة، ستظهرين بمظهر أنيق، ويمكن تنسيق هذه الإطلالة مع حذاء بكعب عالِِ أو رياضي، مع شنطة يد مناسبة وهي مناسبة للخروجات النهارية والليلية.

ads
ads