السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصممة أزياء: هناك إقبال على حقيبة نفرتيتي.. وهذه ألوان صيف 2021

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 01:30 م
هير نيوز

قالت مروة مدبولي، مصممة أزياء وشنط وقبعات: إن موضة الألوان هذا العام تتمثل في الروز والأصفر والفوشيا، أما الألوان الفسفورية فلم تنته بصورة كبيرة وما زالت موجودة.

وتابعت "مدبولي"، خلال حوارها مع الإعلاميين ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أنها بدأت تصميم الحقائب بعدما حصلت على كورس خاص بالتصميم، وبعد ذلك قامت بإنشاء حقيبة وتطريزها، وهذا أعجب الناس كثيرًا، وبعد ذلك قامت بإعداد جاكت جينز، وهذا أعجب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أنها قامت بتصميم الكثير من الحقائب، وأول حقيبة قامت بإعدادها هي حقيبة مليئة بالفراشات، وحقيبة مليئة بالأحجار والقواقع.


وقالت: إن إعداد تصميم الحقيبة يأخذ ما يقرب من 3 أسابيع، مشيرة إلى أن حقيبة نفرتيتي هي من أكثر الحقائب التي تطلب منها خلال الفترة الأخيرة.

وتابعت أنها قامت باقتباس العديد من التصاميم من الحضارة الفرعونية، لافتة إلى أن الفترة الأخيرة شهدت اهتمامًا كبيرًا من المواطنين والإعلام بالحضارة الفرعونية.

ولفتت إلى أن حفل نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارة أدى لحديث الكثير عن الحضارة الفرعونية، وزاد من الانتماء بصورة كبيرة، ومن خلال هذا الاهتمام استغلت هذا الأمر بإنشاء بعض التصاميم الفرعونية، وهذا الأمر لاقى إقبالاً كبيرًا. 

وعن أصعب تحدٍّ واجهته أشارت إلى أن أصعب تحدٍّ وجدته هو وجود ورشة تساعدها في إنتاج ما تريده من حقائب، وخلال الفترة الأخيرة قامت باختيار فريق جيد للغاية لإنتاج منتج جميل.

ولفتت كذلك إلى أنها تختار الفني الدقيق الذي يساعدها في إعداد التطريز أو الحياكة، حتى يخرج التصميم على أعلى جودة ممكنة، مشيرة إلى أن الفني لا بد أن يكون أمينًا، خاصة أنه يعمل في التطريز بأحجار غالية الثمن.

اقرأ أيضًا..

ads