السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات أحذية الزفاف «بفيونكة وعقدة».. والأسعار تبدأ من 500 جنيه

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 09:57 م
هير نيوز

يوم الزفاف هو يوم مميز تتمناه أي فتاة وتنتظره بفارغ الصبر، ترغب في أن تطل بإطلالة يتذكرها كل حاضري الحفل، وأن تكون مكتملة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، والأهم في هذا اليوم هو اختيار حذاء الزفاف، فهو من أهم الإكسسوارات تأثيراً في الإطلالة، ويجب أن يكون مريح قدر استطاعة كل عروس، وعلى حسب طريقة ملابسها وإطلالاتها، لكن بعض الفتيات لا يعرفن موضة أحذية الزفاف الصيفية.

بوابة «هير نيوز»، تقدم أحدث موديلات أحذية الزفاف الصيفية: «بفيونكة وعقدة»:



1- صندل جاني بو 

يعتبر صندل جاني بو، من التصاميم المميزة، يتمتع  بإطلالة راقية وأنيقة، إذ يأتي بتصميم فيونكة مصنوعة من التول فوق حزام إصبع القدم المزين بفسيفساء بلورية لامعة، يمنحك إطلالة راقية، ويكون سعره ما بين 500 لـ600 جنيه.



2- الصندل بالكعب المنخفض
يعتبر الصندل بالكعب المنخفض من الصنادل المريحة خلال حفل الزفاف خاصة، يمنحك إطلالة مريحة وتستطيعين قضاء ساعات حفل الزفاف في هدوء خاصة إذا كنتِ سترقصين كثيرا، وسعره من 250 لـ 350 جنيهًا.



3- صندل كلاريتا 

يعتبر صندل كلاريتا من الصنادل المميزة، حيث يأتي مزيناً بفيونكة رقيقة على حزام أصابع القدم، يمنحك إطلالة أنيقة ورقيقة، ويتراوح سعره من 400 لـ 550 جنيهًا.


4- صندل لوفيلا  

يعتبر صندل لوفيلا من الأحذية المميزة، حيث أنه مصنوع من الجلد المطبوع ويتميز بكعب رفيع مستدق ومصمم بربطة أمامية معقودة تلتف حول القدم بأناقة فائقة بالإضافة إلى أحزمة الكاحل الملتفة وتظهرين بمظهر رائع وجذاب وسعره من 550 لـ 700 جنيه.




اقرأ أيضًا..
5- حذاء مقفول ستيجرز

يعتبر هذا الحذاء من أرق الأحذية والمناسبة لحفل زفاف ملكي وفخم، يتميز بحزام رفيع يلتف حول الكاحل برفق وحزام أمامي مزين بفيونكة رائعة مغطاة بفصوص لامعة، ويكون سعره من 500 لـ 700 جنيه.

ads