الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في العمل والمناسبات.. طرق تنسيق البنطلون الواسع لإطلالة جذابة (صور)

الخميس 01/يوليه/2021 - 12:03 م
هير نيوز

تفضل بعض الفتيات ارتداء البنطلون الجينز الواسع؛ حيث إنه يناسب مختلف المناسبات والإطلالات، ويمكن تنسيقه مع الكثير من القطع دون جهد أو عناء، خاصة أنه يشعرك بالراحة والأمان ويأتي بالكثير من التصاميم، فمنه البنطلون الهاي وآخر هاي وسط أو ذات خصر مرتفع وهو موضة رائجة في صيف 2021، ويعد من القطع العملية.

وتقدم «هير نيوز» طرقًا لتنسيق ارتداء البنطلون الواسع في إطلالات جذابة كما يلي:



اقرأ أيضًا.. 


نصائح لارتداء البنطلون الجينز الواسع مع الحجاب


- يتماشى البنطلون الجينز ذو الستايل الواسع  مع كل أنواع الأحذية حسب تفضيلك، سواء كان حذاءً رياضيًّا، صنادل، الأحذية ذات الكعب العالي أو حتى البوت، أو الحذاء المسطح.

-احرصي على ثني البنطلون من أسفل الساق لتجنب المظهر الرجالي المبالغ فيه.

- ابتعدي عن البنطلون الممزق بشكل كبير؛ لكي لا تظهر ساقك من الفتحات، ولأنها ستقلل من أناقتك والإطلالة الراقية لك.

- انتبهي للتوازن في إطلالتك، فحتى وإن كانت الملابس واسعة احرصي على ألا تكون فضفاضة بشكل زائد؛ حتى لا يبدو مظهرك فوضويًّا وغير منسق.

- يمكنك وضع القميص، التي شيرت، البلوزة، بداخل البنطلون جزئيًّا فقط من الأمام، فهذا سيحدد الخصر، وفي نفس الوقت سيخفي أي تجسيم من الخلف، وسيحافظ على مظهرك الأنثوي، وتجنب أي تجسيم مبالغ فيه ليتناسب مع الحجاب.



اقرأ أيضًا..


طريقة تنسيق البنطلون الواسع في الإطلالة الرسمية


يمكنك اختيار جاكيت أو بليزر بالطول الأنسب لك مع تي شيرت أو قميص لتضعيه بداخل البنطلون الواسع لمظهر أنيق، كما يمكنك تنسيقه مع حذاء رياضي أو صندل أو حذاء كلاسيكي ذي كعب عالٍ، وذلك لإطلالة رسمية كلاسيكية تناسب العمل والمناسبات الرسمية.



قطع تناسب البنطلون الواسع 


 -يمكنك اختيار أي قطعة موجودة بخزانتك، مثل البلوزات الكلاسيك الستان أو التي شيرت البسيط أو القميص الجينز المفتوح، أو التيشيرت، فهو سهل وبسيط، وتناسبه كافة القطع، وخاصة القصيرة.



ارتداء البنطلون الواسع بشكل أنيق


يمكنك ارتداء البنطلون الواسع مع البلوزات الطويلة، أو الكارديجان الطويل الذي سيمنحك مظهرًا هادئًا وعصريًّا يتناسب مع حجابك، إذا كنتِ ترغبين في إطلالة واسعة.

اقرأ أيضًا.. 

ads