الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أميرة العشري».. قصة نجاح إحدى الفتيات من عاشقة للموضة لمصممة أزياء متميزة

الخميس 01/يوليه/2021 - 08:58 م
هير نيوز

تثبت المرأة كل يوم قدرتها على النجاح والوصول للأهداف وتحقيق الأحلام حتى إذا كانت في مقتبل حياتها، حيث ظهرت إلى النور العديد من المشاريع الناجحة في الفترة الأخيرة، من قبل فتيات مازلن في عمر العشرينات ولكن حققن نجاحًا باهرًا.

ومن أبرز المشروعات التي أثبتت نجاحًا مذهلاً هو مشروع تصميم الأزياء الخاص بالشابة أميرة العشري (24 عامًا)، الحاصلة على بكالوريوس التجارة من جامعة طنطا، ودفعها حبها للأزياء والخياطة أن تبدأ مشروعها في تصميم الأزياء حتى لاقت الكثير من التشجيعات وحصلت على نجاح مذهل.

اقرأ أيضًا.. 

وقالت "العشري"، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: «لقد بدأت مشروعي منذ عامين فقط بعد أن حصلت على دورات تدريبية لتعلم فن الخياطة والتفصيل، ولكني من صغري كنت أحب الفاشون جدًا وكنت أصمم أشكال للحجاب وتنسيق الملابس منذ طفولتي، وهذا ما دفعني لتحقيق حلمي وممارسة هوايتي وتنميتها».



وأضافت "العشري": «بعدما حصلت على كورسات نجحت في تصميم الأزياء على الرغم من أن الجميع قاموا بإحباطي كثيرًا، مؤكدين أني سوف أفشل في تحقيق ذلك، ولكني استمريت وجمعت أموال من مصروفي وقمت بشراء ماكينة خياطة، وبدأت في تصميم أزياء وتفصيلها لنفسي، وكانت تظهر بشكل رائع حتى كان عندما يراها أصدقائي يعجبون بها».

اقرأ أيضًا.. 



وتابعت: «بعد ذلك قمت بتصميم أكثر من قطعة ملابس وفساتين وقمت بعمل جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومنه بدأ الناس يعجبون بالأزياء ويطلبون مني تصميم ملابس خاصة لهم، ومع الوقت بدأت مشروعي الصغير في مكان بسيط، وأقوم بتصميم الملابس والفساتين التي يطلبها مني الناس».

وأكدت أميرة أنها تستمر في تحقيق المزيد من النجاح مع العمل على فتح معرض خاص بها لعرض الملابس التي تقوم بتصميمها، كما أنها تخطط لتصميم علامة تجارية خاصة بها في المستقبل.


ads
ads