الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليلة العمر».. أحدث عروض مسرح مصر لـ أشرف عبدالباقي

الخميس 01/يوليه/2021 - 12:46 م
هير نيوز

تستعد فرقة "مسرح مصر" لتقديم المسرحية الكوميدية "ليلة العمر" غدًا الجمعة في تمام الثامنة مساءً، وذلك وسط النجاح الجماهيري للمسرحية.


وتدور أحداث مسرحية "ليلة العمر"، في أجواء غير تقليدية حول محاولة بعض المساجين الهروب بالاختفاء داخل قاعة أفراح يتصادف وجود حفل زفاف بها؛ مما يسبب لهم مشاكل عديدة، ويفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.

النجوم

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

 
نجاح كبير
جدير بالذكر أن مسرح مصر قد حقق نجاحًا جماهيريًّا كبيرًا منذ الموسم الأول، وأصبح نجومه ضمن الصف الأول، وقدم عدد منهم أعمالًا درامية وسينمائية نالت نجاحًا كبيرًا، وعلى الرغم من الهجوم في البداية على نوعية الأعمال المسرحية التي تقدم على خشبة مسرح مصر إلا أن الجمهور كان له رأي آخر بحبه الكبير لهذه العروض، ليس في مصر فقط، بل في الدول العربية أيضًا، ويجدها الكثيرون لونًا جديدًا ممتعًا ومتميزًا من ألوان المسرح.

اقرأ أيضًا..


ads
ads