الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أكمام منفوخة».. أبرز موديلات القميص والبليزر وطرق تنسيقهما

الخميس 01/يوليه/2021 - 08:36 م
هير نيوز

تفضل الفتيات والسيدات تنسيق القميص مع البليزر، مع بعضهما البعض، فهذه الإطلالة لم تعد مقتصرة على العمل والإطلالات الرسمية، بل تناسب كافة الخروجات سواء عمل أو مناسبة أو حتى الزيارات والسهرات، لكن بعضهن يحترن في كيفية تنسيق القميص مع البليزر، خاصة في فصل الصيف الذي يميل للألوان الفاتحة والزاهية.
 
وتقدم «هير نيوز»، أحدث موديلات القميص والبليزر وكيفية تنسيقهما كما يلي:

1- بليزر سادة ناعم
يظل البليزر السادة الناعم، من أروع البليزرات التي تناسب كافة الأجسام يمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أزرق فاتح، وأسفله قميص أو بلوزة منقوشة أو ملونة، ومعهما كعب عالي أو رياضي كما ترغبين.

2- القميص الأبيض وطرق تنسيقه 
يبقى القميص الأبيض على اختلاف موديلاته واحدا من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، ويسهل تنسيقه مع مختلف اللوكات، نسقي القميص الأبيض الواسع مع بنطلون  جينز عالي الخصر وحذاء كعب عالي وطرحة شيفون من نفس لونه، أو نسقيه مع أي لون أخر للوك عصري ويمكن ارتداء البليزر المنقوش أعلاه.

3-بليزر بأكمام منفوخة 
يعتبر بليزر بأكمام منفوخ، موضة رائجة في صيف 2021، ويمكن تنسيقه بسهولة، حيث يمكنك ارتداء بلوزة أسفله أو توب مع بنطلون جينز عالي الخصر، لتبرزي طولك مع حذاء بكعب عالي وشنطة مميزة، ستظهرين بمظهر رائع مثل الفاشينيستا.

4- القميص الأسود بأكمام منفوخة
كما يعتبر القميص الأسود بأكمام منفوخة، قطعة رائجة هذا الموسم، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز بألونه المختلفة، وحذاء بكعب عالي رفيع «هيلز»، كما يمكن تنسيق طرحة بالألوان التي تفضلينها.

5- بليزر طويل واسع 
يعتبر بليزر  طويل واسع، موضة رائجة جداً في صيف 2021، وتأتي على شكل حرف A، يمكن تنسيقها مع البلوزة البيضاء المطبعة بالورود مع بنطلون  جينز أبيض سكيني وحذاء أحمر وحقيبة بلون مناسب.

اقرأ أيضًا..

6- بلوزة قصيرة
كما تعد البلوزة القصيرة من أحدث موديلات صيف 2021، يمكن تنسيقها مع بنطلون عالى الخصر أو هاي وسط، واسع وصندل أبيض وشنطة مناسبة.

ads
ads