السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عيد الأضحى 2021| أحدث موديلات الفساتين المناسبة للعيد

الجمعة 02/يوليه/2021 - 01:30 ص
هير نيوز

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، تبحث كل فتاة وسيدة عن فساتين مناسبة تناسب تلك المناسبة التي يحرص الجميع على التجمع والالتقاء فيها، وتتسابق الفتيات والسيدات في الظهور بإطلالة رائعة ومميزة بين الموجودين في هذا اليوم.
 
وتقدم «هير نيوز» أفضل وأحدث موديلات الفساتين المناسبة لعيد الأضحى 2021، لتظهرين بمظهر أنيق.



1- فساتين بموديل القميص لإطلالة نهارية في العيد
 
تعتبر فساتين بموديل القميص مناسبة جدًا لإطلالة نهارية في العيد، هذا التصميم لازال محتفظا بمكانته في صيف 2021، حيث يعد  الفستان الأصفر المطبع بالأبيض مع بنطلون جينز أبيض، وحذاء مدبب باللون الأصفر وحقيبة مناسبة من أروع الإطلالات.



2- الفستان الشيفون
ويعد الفستان الشيفون من أجمل الفساتين المناسبة لعيد الأضحى وصيف 2021، يمكن تنسيق الفستان الشيفون البيج المفتوح من الأمام مع توب وبنطلون باللون الأبيض وصنادل شيفون وحقيبة الكتف مناسبة، ستبدين رائعة وجذابة.


3- فساتين صفراء مستردة
تعتبر فساتين صفراء مستردة وخاصة باللون الأصفر الخردلي، من اللوكات المميزة، وتناسب عيد الأضحى وصيف 2021، فهو لون صيفي مميز يناسب لوكات نهار العيد، ويمكن تنسيقه مع حذاء شفاف وحقيبة وحجاب مناسبين.

4- الفستان  الـA Line منفوخ
يعتبر  الفستان  الـA Line منفوخ الكمين من القطع الرائجة في صيف 2021، والمناسبة لعيد الأضحى، يمكن تنسيقه  مع صندال أسود وطرحة بلون ترابي وحقيبة مناسبة لإطلالة رائعة.



5- الفستان الأصفر المستردة المطبع بالأبيض
كما يمكنك تنسيق الفستان الأصفر المستردة المطبع بالأبيض، مع بنطلون جينز أبيض Skinny وصندل أبيض مسطح وطرحة كريمي، ستظهرين بمظهر الملكات.

6- فساتين سادة ناعمة للمحجبات  
كما تعتبر  الفساتين السادة ذات  الألوان الهادئة والقصات الناعمة رائجة في صيف 2021 خاصة الفساتين باللون الأخضر النعناع، نسقي الفستان الـA Line حذاء أبيض مسطح وحقيبة كتف بيضاء مزودة بـ سلسال فضي.

7- الفستان الشيفون باللون السيمون
كما يعتبر  الفستان الشيفون باللون السيمون، من أكثر الفساتين رواجا في صيف 2021، ويمكنك تنسيقه مع طرحة وحذاء باللون البيج الفاتح.


 
8- فساتين مطبعة ومشجرة  
كما تعد فساتين مطبعة ومشجرة خاصة الموديلات المغلفة بنقوشات الزهور، من أروع التصاميم، يمكن أن تنسقي الفستان الأبيض المطبع بالأحمر ودرجات الأزرق مع طرحة بيضاء وحقيبة كتف حمراء.

ads