الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عماد يرد على دعوى رؤية: «سمعتها وحشة والجيران شاهدين»

الجمعة 02/يوليه/2021 - 03:02 ص
هير نيوز

«سمعتها وحشة والجيران شاهدين».. بهذه الكلمات بدأ «عماد. إ» كلامه أمام محكمة الأسرة في دمياط ليرد على دعوى رؤية طليقته «سهام. س» لطفلتهما.

سمعتها وحشة
وقال الزوج «عماد. إ»، في الدعوى التي حملت رقم 2489 لعام 2021، إنها سيئة السمعة وجميع الجيران في المنطقة شهود عيان على سوء سلوكها، حيث إنها دائمًا ما تتحدث مع الرجال بأسلوب ناعم ورقيق، فضلًا عن أن الجيران شاهدوها مرات عديدة وهي تسير مع رجال غرباء في الشارع.

اقرأ أيضًا.. 

وأضاف الزوج: «مفيش مرة سمعت عنها أخبار حلوة في الشارع، كل اللي أنا بسمعه من الناس اللي في الشارع شد على مراتك شوية، حاول إنك متخرجهاش عشان هي مشيها بطال».

خانتني مع ابن خالتي
وتابع: «وعلى الرغم من كده كنت مكذب الناس كلها وعارف إن مراتي كويسة وكنت بحاول أراضيها على قد ما أقدر أجيبلها حاجة بتحبها، أخودها ونخرج، لحد ما حصلت الكارثة الكبرى وهي إني نزلت في يوم من البيت روحت أصلي العشاء، رجعت لاقتها بتمارس الفحشاء مع ابن خالتي، فكان لازم أفضحها».

وأشار إلى أنه لا يريد أن تجلس ابنته مع هذه الزوجة التي لا يجوز معها أي معاملة طيبة، فضلًا عن أنه لا يريد أن يجعلها ترى ابنتها حتى لا تتأثر البنت بأمها.

اقرأ أيضًا.. 

القانون
ونص مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد علي تغير ترتيب الأب في حضانة الطفل لرقم 4 بدلا من رقم 16 ووفقا للقانون يثبت حق حضانة الصغير للأم وللأب وللمحارم من النساء مقدما فيه من يدلي بالأم على من يدلي بالأب و معتبرا فيه الأقرب من الجهتين وفقا للترتيب التالي:

الأم – أم الأم – أم الأب – الأب – الأخوات بتقديم الشقيقة ثم الأخت لأم ثم الأخت لأب – الخالات بالترتيب المتقدم في الأخوات – بنات الأخت بالترتيب المتقدم في الأخوات – بنات الأخ – العمات –خالات الأم – خالات الأب-عمات الأم – عمات الأب – العصبيات من الرجال بحسب ترتيب الاستحقاق في الإرث – الجد لأم –الأخ لأم.

ads
ads