السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسنية تطالب بحقها كأرملة: «ضيعت عمري عليه وظلمني وهو بيموت»

الجمعة 02/يوليه/2021 - 11:39 ص
هير نيوز

«ضيعت عمري عليه وظلمني وهو بيموت».. بهذه الكلمات بدأت الأرملة «حسنية. س» حديثها لتروي مأساتها أمام محكمة الأسرة في زنانيري القاهرة في دعوى ميراث.

طلقها ليجعلها أرملة بدون حقوق
وقالت الأرملة «حسنية. س» في الدعوى التي حملت رقم 3789 لسنة 2021، إنها عاشت طوال 40 عامًا زوجة تخلص لزوجها الذي عاش طوال هذه المدة يحاول أن يكن لها كل مشاعر الكراهية والذل، حيث إنه حينما حان وقت وفاته طلقها ليجعلها أرملة بدون أي حقوق.

40 سنة عايشة معاه على الحلوة والمرة
وأضافت الأرملة: «عشت معاه على الحلوة والمرة على مدار 40 سنة، ولما حسيت إنه محتاج للخلفة والعيب مني إني مش بخلف، وافقت على زواجه من أخرى عشان يجيب حتة عيل يفرح بيه، بس يا ريتني ما اقترحت الاقتراح ده؛ لأنه جه على دماغي في الآخر وكأني كنت بفتح على نفسي باب الذل والإهانة».

ضرتي السبب وخلته يطلقني وهو بيموت
وتابعت: «ومن ساعة ما اتجوز ضرتي، وهو اتحول 360 درجة بسبب ضرتي اللي قعدت توسوس له في أذنه إنه يطلقني في الوقت المناسب عشان يحرمني من حقوقي وتاخد هي وعيالها كل حاجة».

طلقها وهو يعاني سكرات الموت
وأشارت إلى أنه فعل ذلك، فحينما كان يعاني من سكرات الموت اكتشفت أنه طلقها منذ أسبوع حتى لا تأخذ من ميراثه شيئًا، بالإضافة إلى أنه طردها من المنزل بعد الإهانة والذل الذي استمر لمدة 25 عامًا.

اقرأ أيضًا.. 

الزوجة تطعن في الطلاق وتطالب بمستحقاتها
وطلبت الزوجة من محكمة الأسرة بالزنانيري الحصول على جميع مستحقاتها كأرملة، بالإضافة إلى أنها طعنت في تطليقها "طلاق الفرار" الذي وقع كيدًا من ضرتها لها كي تحرمها من مشاركتهم الميراث.

ads
ads