الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أروى وآلاء.. توأم جديد على درب النجومية

الجمعة 02/يوليه/2021 - 08:48 م
هير نيوز

تمثل مواهب التوائم وقدراتهم الخاصة دائمًا، نقطة فارقة في حياتهم، ولعل الواقع يحفل بالكثير من الثنائيات التي أثرت في الواقع وأثرتْه، من بينها نموذج التوأم حسام وإبراهيم حسن، بينما كان هناك توائم اختار كل منهما طريقًا مغايرًا كالفنان الراحل عماد حمدي وتوأمه عبد الرحمن الذي اتجه إلى الرياضة، وكذلك الفنان فريد شوقي وتوأمه لواء الشرطة الذي لم ينخرط في الفن، وكذلك حكمت الأخت التوأم للراحلة زبيدة ثروت والتي رفضت العمل بالفن رغم إصرار صناع السينما وقتها، كما اختار الشيخ أيمن الأخ التوأم للفنان عمرو عبد الجليل طريق الدعوة رغم دعمه ومساندته لشقيقه الكوميديان الموهوب إلّا أنه رفض العمل بالفن.

أروى وآلاء
أروى وآلاء.. شقيقتان توأم من محافظة الشرقية تمثلان نموذجًا مبهرًا للتفوق الرياضي، حيث برعتا في الألعاب الرياضية، وحصدتا المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في رياضة الكاراتيه.

البداية
بدأت الشقيقتان، اللتان انضمتا مؤخرًا لمنتخب مصر في الكاراتيه، دخول عالم الرياضة مبكرًا منذ كانت في السادسة من عمرهما، ونجحتا في إثبات وجودهما من خلال تألقهما ببطولة الجمهورية المفتوحة للرنك في لعبة الكاراتيه، وحصلتا على العديد من البطولات.

اقرأ أيضًا..  


وتلتزم الفتاتان بنوبتي تمرين يوميًا، إحداهما صباحًا والأخرى في المساء، وتصران على الفوز بالمركز الأول ورفع العلم المصري في المحافل الدولية.

حلم الصيدلة
وتتمنى التوأمتان أروى وآلاء الالتحاق بكلية الصيدلة، حيث نجحتا هذا العام بتفوق في الشهادة الإعدادية، وتقدمتا بأوراق التحاقهما بالثانوي العام، وتعتبران الرياضة محفزًا على التفوق الدراسي، وترفضان اعتبارها إهدارًا للوقت على حساب المذاكرة، وعلى الرغم من أن تنظيم الوقت بين مواعيد التمارين والمذاكرة عمل مرهق جداً إلا أنهما استطاعتا التغلب على كل الصعوبات وتفوقتا في دراستهما بالإضافة على ما تحققانه يومًا بعد يومٍ من إنجازات رياضية غير مسبوقة.


اقرأ أيضًا..

صعيدية فوق العادة.. «صباح» تدرب الرجال على رياضة الملاكمة| فيديو


ads