السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شباب عايزين بنت تكون جميلة ورشيقة ومثالية.. الفتيات معترضات: «هما عايزين كل حاجة»

الجمعة 02/يوليه/2021 - 09:42 م
هير نيوز

تتغير أفكار الشباب واحتياجاتهم بشكل مستمر فما كان يبحث عنه الشباب قبل عدة أعوام في الفتاة التي يريد أن يرتبط بها ويتزوجها اختلف الآن بشكل كبير، وعند استطلاع آراء الشباب حول مواصفات البنت المثالية التي يبحثون عنها.

قال علي (30 عامًا): «أريد أن أتزوج من فتاة جميلة الشكل ومن الضروري أن تكون مهذبة ومحترمة ومن منزل تربت فيه تربية صالحة، كما أنه عندما أعرف والديها جيدًا والتأكد من احترامهم وتربيتهم سوف أطمئن لتربية الفتاة التي أفكر في الزواج منها، وأيضًا أحب الفتاة الناجحة التي تحقق ذاتها وتكون متعلمة ومثقفة وعلى دراية كبيرة بخبرات الحياة».

وأضاف علي: «إذا كانت الفتاة تعمل أو لا تعمل هذا لا يفرق معي أو أهتم به ابدًا، ولكن من الأفضل بالنسبة لي هو أنها تكون قادرة على تربية أطفال وتعليمهم ولديها ثقافة بقدر جيد لكي تستطيع التعامل معي واحتوائي».

ومن جانبه قال (ريمون 23 عامًا): «الزواج أمر ليس سهل أبداً ولن أفكر في ذلك إلا بعد الوصول لأحلامي وتحقيق قدر كبير منها، وعند اختيار الفتاة التي أرغب في الزواج منها واعتبرها فتاة أحلامي بالنسبة لي لدي صفات معينة يجب أن تكون في الفتاة التي اختارها، أن تكون فتاة جميلة الشكل وطيبة الأصل وقادرة على احتوائي والتعامل معي بشكل جيد».

وأضاف: «الفتاة المثالية هي الفتاة الناجحة والمثقفة وذات شخصية قوية وجذابة، وأيضًا يجب أن تكون قادرة على وضع حدود مع الأشخاص الذي تتعامل معهم وتتحدث بشكل لائق ومهذب وصوت هادئ، كما أن الفتاة الطموحة والتي لديها أحلام لتحققها هي الفتاة المثالية لأي شاب».

اقرأ أيضًا..

«خليكي عاقلة».. كيف تُصبحين فتاة أحلام أي شاب ؟


أما الفتيات اعترضت على مواصفات فتاة الأحلام المثالية لشباب العصر الحالي، وعلقت وفاء: «الشباب عايزين كل حاجة ولكن ماذا تأخذ مقابل كل تلك المواصفات التي يريدونها، فأنا أيضاً لدي مواصفات في الشاب الذي أريد الزواج منه ولكن لا أريد كل شيء، فنحن كفتيات نعرف جيداً أن لكل شخص عيوب ومميزات ونتقبل ذلك تماما».

وعلقت مريم (25 عاماً): «بالطبع لكل شاب فتاة أحلام ويرسم لها مواصفات مثالية في خياله ويتمنى أن تكون مثلها، ولكن يجب أن يضع كل شاب في اعتباره أن الفتاة بشر بها عيوب وأخطاء ويجب أن يحبها و يتقبل عيوبها وأخطائها، فالرجل يريد أن تكون الفتاة جميلة ومهذبة وكاملة في كل شيء ولكن لا يوجد أي إنسان كامل أبدا».

اقرأ أيضًا..

بيحبها بروحها الحرة.. هذه المواصفات يفضلها الرجال في شريكة حياته


وقالت سارة (28 عامًا): «الفتيات حالياً تعاني من العنوسة بشكل كبير، وذلك لأن الشباب يريدون أن تكون الفتاة بها كل شيء فتكون جميلة الشكل ورشيقة القوام ولديها أخلاق وناجحة ومثقفة، فماذا لو كانت لم يتوافر في الفتاة كل هذه المواصفات هل تصبح عانس لا يقبل أحد الزواج منها؟، يجب أن يعرف الشباب أنهم ليسوا كاملين وأيضًا الفتيات هكذا والبحث عن شخص يصونك وتحبه أفضل بكثير من أي صفات في الخيال وليست على أرض الواقع».

ads
ads