الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات فساتين السهرة: «كوني مثل نجمات السينما»

السبت 03/يوليه/2021 - 02:19 ص
هير نيوز

ترغب كثيرات من الفتيات في أن تكون مثل نجمات السينما في ملابسهن خاصة الفساتين الخاصة بالحفلات المسائية حيث يرغبن في الظهور بإطلالة مبهرة خلال الحفلات المختلفة، خاصة المناسبات الاجتماعية.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أحدث موديلات الفساتين المناسبة للسهرات والمأخوذة من إطلالات نجمات السينما.



1- الفستان الأسود الضيق

لا يقتصر اللون الأسود على حضور المناسبات الحزينة، بل أنه لوناً أنيقاً وجذاباً ويناسب مختلف السهرات، وتفضله الكثير من نجمات السينما، سواء في حضور المهرجانات أو المناسبات المختلفة، حيث يكون الفستان الأسود الضيق بدون أكمام.



2- الفستان الملون بالأكمام الطويلة

يعتبر الفستان الملون بالأكمام الطويلة، موضة رائجة في صيف 2021، حيث اعتمدته الكثير من نجمات السينما في المناسبات القريبة الماضية، ويتميز بأناقته ورقيه، وارتدته الفنانة دُرة قبل ذلك.

3- الفستان الأخضر

يعتبر الفستان الأخضر الطويل، موضة رائجة في صيف 2021، ويأتي بتصاميم مختلفة كثيرة، منها الفستان ذات فتحة جانبية، والذي صمم بقصة منسدلة حتى الركبتين، وهو من الإطلالات الناعمة والمميزة ويضفي إطلالة رائعة وجذابة.



4- الفستان بفتحة أمامية
  
كما يعتبر الفستان بأكمام طويلة وذات فتحة أمامية من الموديلات الرائجة لغير المحجبات، حيث يأتي  طويل بشق أمامي وأكمام طويلة، ويساعد في إبراز القوام الممشوق.

 
5- الفستان الأزرق بطول متوسط

كما يعتبر الفستان الأزرق بطول متوسط، من الفساتين الرائجة في صيف 2021، يتميز بألوان حيوية وتصاميم بسيطة، مع قصة أوف شولدر وأكمام طويلة، وهو يضفي إطلالة أنيقة.



6- الفستان باللون الأحمر

 ويعتبر اللون الأحمر موضة رائجة، حيث  تفضل الكثيرات ارتداء الفستان باللون الأحمر، مع قصة متدرجة الأطوال من أسفل، هذه القصة ستمنحك طولا ويمكن تنسيقه مع حذاء كعب عالي.

اقرأ أيضًا..




7- فستان أزرق ضيف 

كما يعتبر الفستان الأزرق الضيق القصير أيضا رائجا في صيف 2021، ويتميز أنه فستان قصير باللون الأزرق بتصميم ضيق وقبة مرتفعة مع أكمام طويلة ولمسات براقة.

ads
ads