السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصندل المشبك موضة صيف 2021.. سعره يبدأ من 150 جنيهًا

الأحد 04/يوليه/2021 - 12:49 م
الصندل المشبك
الصندل المشبك

موضة صيف 2021| الصندل المشبك لإطلالة عصرية سعره من 150 لـ400 جنيها


تفضل الكثير من الفتيات والسيدات ارتداء الصنادل في فصل الصيف، خاصة الصنادل المفتوحة بمختلف تصاميمها، فالصنادل تناسب فصل الصيف، كما تناسب مختلف المناسبات سواء في العمل أو الخروجات أو حتى خلال الذهاب إلى البحر، أو إطلالات السهرات في مختلف المناسبات الاجتماعية.

وبرزت موضة الصندل المشبك، بشكل كبير في صيف 2021؛ حتى إنه أصبح الصندل الأكثر رواجًا ومبيعًا في مصر؛ لأنه يناسب مختلف المناسبات، فضلًا عن أنه مريح ويأتي بتصاميم مختلفة.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات الصندل المشبك الأكثر رواجًا لإطلالة عصرية، من خلال ميرهان محمد، صاحبة محل صنادل نسائية.

1- الصندل المشبك المسطح


يعتبر الصندل المشبك المسطح من أجمل موديلات هذه النوعية من الصنادل، فهو يأتي بمشبك وقلب مقلوب عريض، كما يأتي بفيونكة من الأمام وألوان في غاية الجمال والرقي، كما أنه مريح وأنيق، وسعره يبدأ من 150- لـ220 جنيهًا.

2- الصندل المشبك بكعب متوسط


كما يعد الصندل المشبك بكعب متوسط، مناسبًا لكافة الستايلات، فهو يأتي بكعب بـ3 و5 سنتيمتر ويتميز بأنه يأتي بأكثر من 7 ألوان ويناسب كافة المناسبات والأجسام، ويبدأ سعره من 200 لـ300 جنيه.

3- الصندل المشبك بكعب طويل


كما يعتبر الصندل المشبك بكعب طويل، من أجمل الموديلات خاصة لقصيرات القامة؛ حيث يأتي بكعب 7 و9 سنتيمترات، وهو مناسب أكثر للسهرات بألوانه الجذابة، ويمنحك إطلالة راقية خلال الحفلات، وسعره يبدأ من 250 لـ400 جنيه.

4- الصندل المشبك العريض


يتميز الصندل المشبك العريض بأنه أكثر أناقة وأنوثة، ويأتي بوجه عريض وكعب قصير، وما يميزه هي ألوانه؛ حيث يأتي بـ5 ألوان تناسب كافة الستايلات، كما أنه مناسب لكافة المناسبات، وسعره يتراوح ما بين 230 لـ280 جنيهًا.

5- الصندل المشبك الرفيع


يعتبر الصندل المشبك الرفيع من أحدث الموديلات؛ حيث يتميز بوجه رفيع يناسب صاحبات القدم العريضة من الأمام، يزيد القدم جمالًا وأناقة، فضلًا عن أنه متميز بألوانه ومريح، ويمنحك إطلالة عصرية، وسعره يبدأ من 300 لـ350 جنيهًا.

ولا تنسي مع كافة الصنادل المشبك اختيار لون المانكير المناسب للون قدميكِ؛ حيث تكتمل إطلالتك الأنيقة بألوان المانكير المناسبة.

اقرأ أيضًا..

 

الكلمات المفتاحية
ads