الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متصلة: متجوزة عن حب وجوزي بيضربني وبيهزقني قدام أهله | فيديو

الأحد 04/يوليه/2021 - 02:40 م
عنف زوجي
عنف زوجي


اشتكت متصلة تدعى "نور" من القاهرة، من زوجها قائلة: "زوجي اعتاد الاعتداء عليا بالضرب المبرح وسبني بألفاظ مشينة وخارجة، أمام أهلي، لدرجة اني حاولت الانتحار ولكنه أنقذني وطلبت منه أتنازل له عن كل  محتويات الشقة،  مقابل اني أحتفظ بابنتي، البالغة من  العمر عامًا".
وتابعت في مداخلة هاتفية لبرنامج "الدنيا بخير" تقديم الإعلامية لمياء فهمي المذاع على فضائية "الحياة": "كنت أعرف زوجي قبل الزواج بـ5 سنوات، بحكم اننا كنا بنشتغل مع بعض، وبالرغم أنه نشأت بيننا علاقة عاطفية وتزوجنا عن حب، وأهلي على علم بضرب زوجي لي، بالرغم من أن أخي رفضه قبل الزواج ولكني أصررت على الزواج".
وأضافت: "زوجي يتعاطى أنواعًا معينة من المخدرات، ومش عارفة ليه دايمًا بيضربني".



ومن جانبه علق الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية، قائلًا: "يجب على الأسرة إنقاذ المتصلة وحل الموضوع، فهذا الشخص ليس رجلًا ولكنه من أشباه الرجال، وهو الذي يسوئ سمعة الرجال، وفي حال سكوت الأسرة وعدم مساعدتها لها سيظل الوضع على ما هو عليه، فلا يجب أن يكون الابتعاد عنها مقابل أنها هي التي اختارت ذلك الشخص، فالشخص مثل البطيخة التي لا يعرف أحد عما بداخلها".

ووجه رسالة لأسرة المتصلة، قائلًا: "استحالة العشرة بين الزوج والزوجة، الطلاق هو الخلاص الوحيد لها، فعلى الأسرتين أن يتصدوا لزوج نور؛ لأنها وصلت لمرحلة الاكتئاب الذي سيؤدي بها للانتحار".

اقرأ أيضًا..

ads