السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تُحذر البنات من تقاليع الزواج الغريبة: «هيحصل كوارث في الفرح»

الأحد 04/يوليه/2021 - 07:07 م
هير نيوز

ظهرت الكثير من تقاليع الزواج الغريبة في الفترة الأخيرة، حيث تلجأ الفتيات لعمل شيء لافت للانتباه في حفل زفافها يميزه عن الآخرين، مثل ارتداء فستان أسود بدلاً من الأبيض أو إقامة حفل الزفاف في مكان مختلف.

لكن الدكتورة مها العطار خبيرة علم طاقة المكان، تُحذر من الإقدام على تلك الخطوة أو اتباع أساليب وتقاليع غريبة في حفلات الزفاف، لأنها وفقًا لعلم الطاقة تسبب الكثير من الكوارث في ذلك اليوم.

وقالت مها العطار: "ظهرت تقاليع غريبة في حفلات الزفاف مثل أن ترتدي العروس فستان أسود والعريس بدلة بيضاء أو الزفاف في سيارة إسعاف أو ملابس البحر أو ملابس الراقصة والطلاب وهذا يعتبر شيء خاطئ في حفل الزفاف الذي يعد بداية حياة جديدة وتكوين الأسرة، وبدل أن تعيش الفتاة حياة الملكات فى يوم الزفاف كما يحدث قديمًا تعيش حياة الراقصات فى يوم زفافها كما يحدث الآن".

وأضافت: "يعتبر أيضًا اختيار أماكن الزفاف مثل المستشفى أو لجان إنتخابية أو أماكن مهجورة في الجو أو الماء وغيرها، أماكن سلبية في علم الطاقة وتنعكس على العروسين فى استكمال حياتهما بشكل طبيعي".



وأشارت خبيرة علم طاقة المكان، إلى أنه فى علم الطاقة يعتبر عنصر الماء غير مستقر والتعامل معه يجب أن يكون بحذر، والعلاقات التى تبنى فى عنصر الماء هى علاقات متوترة باستمرار وغير مستقرة وليس لها دوام، فكيف يتم عقد حفل زفاف وبداية حياة فى مكان متوتر وغير مستقر.

اقرأ أيضًا..
وتابعت: "يمكن أن تسبب تلك التقاليع الغريبة حدوث أعمال عنف ومشاجرات في حفل الزفاف بدل من البدايات الهادئة والأحاديث الودية، فالإنسان هو من يجذب له الخير والشر بأفعاله، إذا ترك نعمة العقل وفطرته".

ads