الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أهلي بيحبوك».. 4 عبارات تسعد قلب زوجك

الإثنين 05/يوليه/2021 - 02:36 م
هير نيوز

تعتقد الكثير من النساء أن الرجال لا يحبون الاستماع إلى عبارات الإطراء وكلمات الإعجاب، فهذه الكلمات ليست حكرًا على النساء فقط، وهناك كلمات يحب الرجل سماعها، خاصة إذا كان متزوجًا، ربما تختلف في مضمونها من شخص إلى آخر، ولكنها حتمًا تشعره بالتقدير والاهتمام.

تبدو رائعًا

قالت خبيرة العلاقات الزوجية نسمة الحلواني: إن كلمات الإعجاب لها مفعول السحر على زوجك، فأغلب الرجال لا يريدون أن يبدوا مهتمين بمظهرهم الخارجي، ولكن الرجال بصفة عامة يحبون من يشعرهم بأنهم مهتمون بمظهرهم مثل النساء تمامًا، فحاولي دائمًا أن تكوني لطيفة معه، وسوف تندهشي من تأثير هذه الكلمات عليه.

اقرأ أيضًا.. 


أتمني لابنتي زوج مثلك

وأضافت الحلواني، في تصريحات خاصة "هير نيوز"، أن مثل هذه الكلمات، تظهر للرجل إعجابك بشخصيته، وكم إنك تشعرين بالحب والأمان معه لذلك تريدين لابنتك شخصا مثله.

أهلي بيحبوك

وأشارت خبيرة العلاقات الزوجية، إلى أنها من أكثر العبارات التي تترك تأثيرًا رائعًا في نفس زوجك، فيشعر من خلالها أنكِ تقدرين ما يفعله لأجلك وفي المقابل تنقلين هذه الصورة لأسرتك، وهو ما سينعكس علي علاقته بأهلك في المقابل.

هل تريد الخروج؟

وتحذر الحلواني الزوجات من سؤال زوجك هذا السؤال دائما؛ لأنه من أكثر ما يرغب في سماعه أي رجل، فمهما كان المكان، ستكون الإجابة نعم، فالرجال عادة يملون من الزيارات والأماكن المغلقة، مثل: "محلات الملابس"، فعليكِ أن تلاحظي أن زوجك قد بدأ يمل أثناء التجول في هذه الأماكن، لهذا اسأليه هل تريد الخروج؟ هذه الأسئلة تشعره بالتقدير منك.

كلمات احذري قولها

وفي سياق متصل، أكدت الحلواني على عدم الحديث عن خطيب سابق لكِ، فأكثر ما يزعج الرجل عمومًا مقارنته برجل آخر، مضيفًا، أن سؤال زوجك عن وزنك من أكثر الكلمات المزعجة بالنسبة له، فقد يجاملك زوجك أول مرة ولكن بعد فترة يصبح السؤال مملًّا وتصبح الإجابات روتينية، مشيرًا إلى أن ما يسمى "اصطياد المديح" من أكثر الأشياء التي تزعج زوجك، فإذا كنتِ ترغبين في المديح فاطلبي ذلك بصراحة، غالبًا ما تحدث هذه المواقف في الاجتماعات العائلية.

اقرأ أيضًا.. 

الرجال 5 أنواع.. أيهما زوجك؟

ads