الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رؤيا «عضة الثعبان» في المنام.. «لدغة واحدة شر» و«اللدغتان» خير

الإثنين 05/يوليه/2021 - 01:47 م
هير نيوز

تعد رؤى المنام والأحلام ترجمة عملية للواقع المعاش، ويستطيع الكثيرون ابتكار حلول لمشاكلهم خلال النوم، وقد نشاهد في النوم تفاصيل كثيرة بعضها يمثل أمنيات حقيقية لنا والآخر مخاوف نتمنى ألّا تداهمنا.


عضة الثعبان

وتعد رؤيا «لدغة الثعبان» في المنام، من الأحلام المزعجة التي تسبب قلقًا للرائي، كأن يرى أحد في منامه أن هناك ثعبانًا يلدغه في الرقبة، فإنه يدل على قدر الحقد الذي يكنه بعض الأقرباء إلى الحالم وسعيهم من أجل التسبب في إيقاعه بالمشكلات، وإذا شاهدتها المرأة فهي دليل على الكثير من المشكلات التي يتسبب بها زوجها.

اللدغ في الرقبة «اغتصاب»

أما رؤية لدغة الثعبان في الرقبة، تدل على الاغتصاب بالنسبة للفتاة العزباء، بينما تشير إلى المشاكل والهموم الكثيرة بالنسبة للمتزوجة.

وإذا رأت السيدة المتزوجة أن الثعبان قد لدغها في إصبعها دل هذا على وجود أشخاص محيطين بها يدبرون لها المكايد، وإذا رأت السيدة في منامها أن الثعبان قد قام بلدغها في رأسها دل على معاناتها من الهموم والمشاكل الكثيرة، وأن هذه الرؤيا إشارة إلى الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي تهدف إليها في حياتها.

لدغة الثعبان في القدم اليسرى

إذا شاهدت الفتاة أو المرأة في منامها، أن الثعبان قد لدغها في قدمها اليسرى فإن هذه الرؤية تدل على أنها تقوم بارتكاب الكثير من الأعمال المحرمة.

وإذا شاهدت أن الثعبان قد لدغها من قدمه فإن هذه الرؤية تدل على وجود عدو لها وسوف تنتصر عليه وتتسبب له في الكثير من المشاكل والهموم، وإذا رأت في منامها أن الثعبان قد عضها وهجم عليها فإن هذه الرؤية إشارة إلى وقوعها في مشكلة كبيرة.

عضتان

لو شاهدت الثعبان في حلمِك، وكانت قويًّا لدرجة أنه تمكَّن منكِ وعضَّكِ مرتين في الرؤيا وليس مرة واحدة، فالحلم مُبشِّر ويدل على الإنقاذ وتعديل حياتك وانتقالك إلى مرحلة جديدة، أما لو لٌدِغَت البِكر من الثعبان مرة واحدة فقط في الحلم، فهذه إشارة بالمتاعب والفشل، فقد تحيا مخاطر وظيفية كثيرة، ورُبما الحلم يقصد فشلها في علاقتها العاطفية الحالية.

لو رأت البِكر في حلمها ثعبانًا عضَّها في قدمها، ولم تشعر بأي ألم من تلك العضَّة، فإنها ستذهب بنفسها في طريق الحرام دون أن يجبرها أحد على ذلك؛ حيث قال الفقهاء، إنها تقوم بالزنا والعياذ بالله، ورُبما تتاجر بجسدها مقابل المال.

اقرأ أيضًا..

خبيرة تفسير الأحلام تكشف لغز رؤية الخروف وفسخ الخطوبة في المنام | فيديو

ads