الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتى أحلام البنات.. وسيم أم خفيف الدم؟

الإثنين 05/يوليه/2021 - 07:12 م
هير نيوز

تختلف معايير اختيار فتى الأحلام لدى البنات أو الشخص الذي تريد الارتباط به والزواج منه، ولكن هناك صفات تجتمع عليها أغلب الفتيات وتريدها في الزوج المنتظر، ومن أبرزها خفة الدم والوسامة.

ولكن هناك من تفضل أن يكون الرجل وسيمًا أكثر من كونه خفيف الدم، بينما تفضل أخريات النقيض، في حين لا تتنازل بعضهن عن أي من الصفتين.

وعند استطلاع آراء الفتيات، قالت آية (32 عامًا)، «بالنسبة لي أفضل الرجل الوسيم ولا يهم هل دمه خفيف أم لا، فبالطبع كلما أحببت الرجل فسوف اتقبله بأي حال هو عليه، ولكن وسامته هي أكثر شيء يجعلني أقع في حبه من البداية، شطر ألا يكون سيئ الطباع، لأن في هذه الحالة لن أتقبل أن أعيش معه».

اقرأ أيضًا..

هل تفضلين الزواج من رجل يكبرك بـ10 سنوات؟.. أسئلة مثيرة للجدل بين البنات


وعلّقت سالي (29 عامًا): «اعتقد أن الوسامة ليست صفة، ولا تجذبني أبدًا، ولكني أحكم على صفات الشخص المكتسبة بكامل إرادته، مثل أن يكون حنونًا أو رومانسيًا أو مهذبًا، وتلك هي الأشياء التي تجذبني في الشخص"، لافتة إلى أنها تفضل الشاب خفيف الدم عن الوسيم.

ومن جانبها قالت أمل (25 عامًا): «الزواج شيء أصعب وأعمق من هذا بكثير، سواء كان الشخص وسيم أو خفيف الدم، فكل ما يشغلني هو تربيته وأخلاقه وتدينه، ولكن في الحقيقة عند تعاملي معه بشكل متكرر بعد الزواج أفضل أن يكون خفيف الدم وكثير المرح وبشوش بدلاً من أن يكون جميل الشكل ولكنه يعاملني بقسوة ولا أشعر معه بالسعادة والمرح».

أمّا "منة"، أشارت إلى أن الرجل يحب أن يكون خفيف الدم وليس وسيمًا، وقالت: «سوف أعيش مع شخصيته وخفة دمه وليس مع شكله، جميعنا أشكالنا تتغير ولا يبقى شيء على حاله فبعد مرور السنوات يصبح عجوزًا وتتغير ملامحه ولكن روحه الحلوة تبقى».

ads
ads