السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اللون الملوكي».. كيف تنسقين الأزرق الغامق مع الملابس؟

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 10:42 ص
هير نيوز

يعتبر اللون الأزرق الغامق، من أفضل الألوان عند الكثير من الفتيات والسيدات؛ حيث يُطلق عليه اللون الملوكي، وتفضله الكثير من الأميرات والملكات، وهو رائج في صيف 2021، بشكل كبير، لكن بعض الفتيات لا يعرفن كيف ينسقن الأزرق الغامق مع الملابس لإطلالة أنيقة وعصرية.

وتستعرض «هير نيوز»، كيفية تنسيق اللون الأزرق الغامق مع الملابس، من خلال أمنية مصطفى مصممة الأزياء الشهيرة:

- اللون الأزرق الغامق مع الوردي

يمكن تنسيق اللون الأزرق الغامق مع الوردي والأصفر، والوردي، والأخضر النعناعي، يعطيكي هذا التنسيق إطلالة رائعة في صيف 2021، ويمكن تنسيقه مع حقيبة وحذاء مناسبين.

اقرأ أيضًا.. 

- الأزرق الغامق مع الأبيض 

كما يعتبر اللون الأزرق الغامق مع الأبيض ثنائي أساسي، يعمل هذا الثنائي بشكل رائع؛ حيث يمكنك ارتداء ميص أو توب أبيض، وجيبة أو بنطلون بالأزرق الداكن، مع حذاء رياضي أبيض، أو حذاء بكعب عالٍ وصندل ذهبي.

- الأزرق الداكن والأحمر

يعتبر الأزرق الداكن والأحمر ثنائيًّا مميزًا يمنحك إطلالة راقية للغاية، يمكن تنسيق اللون الأزرق الغامق في الملابس من خلال ارتداء قميص أحمر مع بنطلون من الجينز وحذاء أحمر، ويعتبر مناسبًا للحفلات الخفيفة بشكل كبير.

- الأزرق الغامق مع الفاتح

كما يمكنك تنسيق اللون الأزرق الغامق مع لون أزرق فاتح أو اللون البرغندي، والنبتي، والبنفسجي واللون البترولي، سيمنحك إطلالة جذابة ورائعة.

- الأزرق الغامق مع البيبي بلو

كما يمكنك تنسيق اللون الأزرق الغامق مع البيبي بلو والأخير هو أحد تدرجات اللون الأزرق أيضًا، ويناسب الفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، كما أنه يناسب السيدات أيضًا في مختلف المناسبات.

-الأزرق الغامق مع الجينز

كما يتماشى اللون الأزرق الغامق مع الجينز الخام المتناغم، ويمكن أن تشمل الألوان التي تناسب اللون الأزرق الغامق في الملابس ألوانًا أفتح أيضًا، راهني في تنسيق اللون الأزرق الغامق في الملابس على لونين للجمع بين الأزرق الداكن والبرتقالي والأخضر النعناعي، لإطلالة عصرية.

- الأزرق الغامق مع الأصفر الفاتح

كما يمكنك تنسيق الأزرق الغامق مع الأصفر الفاتح، اختاري لذلك ظلال الباستيل على الألوان الزاهية لمزيد من الانسجام ولإطلالة ناعمة.

اقرأ أيضًا.. 


-الأزرق الغامق والأسود

يعتبر الأزرق الغامق والأسود ثنائيًّا يمنحك إطلالة غامضة وأنيقة، ويمكن تنسيق هذين اللونين بسهولة، باعتماد أحدهما في الجزء العلوي، والآخر في الجزء السفلي في إطلالة كلاسيكية مناسبة للعمل أو المناسبات المسائية الرسمية.

ads
ads