الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى ميلادها 51.. غادة عبد الرازق جدة في عز شبابها

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 04:03 م
هير نيوز

تحتفل اليوم، الثلاثاء 6 يوليو، الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بيوم ميلادها الـ51، بعد نجاحها في أن تصبح أشهر النجمات المصريات على الساحة الفنية العربية.

أعمالها الفنية:

مسيرة فنية حافلة بالأعمال الفنية، أبرزها مسلسل عائلة الحاج متولي، الباطنية، زهرة وأزواجها الخمسة، قانون المراغي، بون سواريه وكلمني شكراً ومسرحيتي حودا كرامة وطرائيعو.

شاركت غادة في تقديم البرنامج التلفزيوني ريا وسكينة مع الفنانة هالة فاخر، وبرنامج طبق النجوم بالإضافة لمشاركتها عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب التمثيلية "عرب كاستنج" مع كارمن لبس، قصي خولي وباسل خياط.

ولدت غادة في مصر لتكون الابنة الصغرى، وانفصل والداها وتزوج كلاهما وهي في سن صغيرة، تولت شقيقتها الكبرى يسرية رعايتها، وتوفي والدها وهي في عمر الـ13 لتكون الصدمة الأولى في حياتها.

وتعد وفاة شقيقها الأكبر خليل وهو في عمر الـ25 من عمره بحادث سير في ألمانيا، بمثابة الصدمة الثانية في حياتها، لتصبح شقيقتها الكبرى هي أقرب إنسان لقلبها.

تخرجت في كلية العلوم قسم الحاسب الآلي، ولكنها وجدت نفسها في عالم الفن، فبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم شاركت في فيلم "أجدع ناس" عام 1993.

وفي منتصف التسعينات قدمها المخرج محمد عبدالعزيز في فيلم "لماضه" الذي كان بمثابة انطلاقتها الفنية الحقيقية، ومنها إلى مسلسل اللص الذي أحبه.

لم تخجل غادة في الاعتراف بعدد زيجاتها التي بلغت 12 زيجة، فكان زواجها الأول في عمر الـ17 عاماً من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز.

حياتها الخاصة
وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، الذي انفصلت عنه بعد 7 سنوات، ثم تزوجت من رجل أعمال مصري يكبرها بسنوات؛ ليكون فارق العمر هو سبب انفصالها.

وفي عام 2002 تزوجت حلمي سرحان وانفصلت بعد عام واحد فقط، ثم ارتبطت سرًّا بالمنتج وليد التابعي ثم تحول إلى زواج علني بعدها، وانفصلت عنه بعد عدة سنوات.

زواجها من الصحفي محمد فودة هو الأشهر، الذي ارتبطت به عقب زواج ابنتها "روتانا"، في نهاية عام 2011، وانفصلا بعد 4 أعوام.

وهناك مجموعة من الزيجات التي لم تعلن عبدالرازق عن تفاصيلها، محتفظة بأسماء أزواجها.

وفي العام الماضي أعلنت زواجها من مدير التصوير المصري هيثم زينتا بعد انتهائها من المسلسل الرمضاني سلطانة المعز.

ولم يكن عدد الزيجات فقط هو الأبرز في حياة غادة عبدالرازق، ولكن أزماتها المتكررة مع زملائها في الوسط الفني جعلتها تتصدر منصات التواصل الاجتماعي.

وتعد غادة من أبرز الفنانات الحاملات لقب جدة في عز شبابها؛ حيث أصبحت جدة في عمر الـ43 لطفلتين؛ الأولى خديجة (8 سنوات) والثانية جورية (7 سنوات).

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads