الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليه البنات بتحب الباد بوي«bad boy» ؟

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 07:11 م
ليه البنات بتحب الباد
ليه البنات بتحب الباد بوي

انتشر مصطلح "الباد بوي" في الفترة الأخيرة بكثرة، حيث تهيم البنات بفكرة أن الشاب يكون جريء بشكل مبالغ فيه وقادر على جذبها إليه وكسب قلبها بسرعة كبيرة، كما أنه يرتدي ملابس شبابية تواكب الموضة ولديه أفكار منفتحة أو ما تُسمى بـ "اوبن مايند".

وعند استطلاع آراء البنات حول حبهن واختيارهن لذلك النوع من الشباب، كانت الآراء متشابهة للكثير من الفتيات، وأبرزها هي قدرة الشاب الباد بوي على جذب الفتاة وجعلها تقع في حبه بكل سهولة.

القدرة على جذب البنات
وقالت مريم: «أحب ذلك النوع من الشباب الذي يطلق عليهم باد بوي، نظرًا لقدرتهم على جذب الفتاة فهم شباب لديهم خبرة في العلاقات مع البنات وعلاقات متعددة، على الرغم من أن ذلك يضايق الكثير من البنات إلا أنها بالنسبة لي ميزة كبيرة فهو رأي الكثير من البنات ولكن قرر أن يرتبط بي كما أن ذلك يمنحه خبرة كبيرة في التعامل معي والقدرة على فهم مشاعر الأنثى بشكل عام".

الجرأة في التعامل
وأجابت جهاد: "هذا النوع من الشباب يعجبني كثيرا فأنا أفضل الشاب الجريء بشكل كبير عن الشاب الذي يشعر بالحرج دائمًا، حيث أن الخجل هو من سمات النساء ولا يجب أن يكون الرجل يشعر بالحرج والخجل، كما أن هذا الشاب قادرًا على خطف قلبي بكلماته الرومانسية الجريئة على عكس غيره من الرجال التي تتسم بالخجل وتكتفي بالنظرات والتلميحات".

خفة الدم
قالت هايدي: "خفة الدم هي أكثر ما يميز الشاب الباد بوي، فهو يكون جريء جدًا وقادر على كسب قلب الفتاة من خلال كثرة حديثه معها وفتح حوار شيق وجذاب، مع قدرته على إلقاء تعبيرات لطيفة وكلمات إعجاب ومغازلة تجعل الفتاة تضحك وتشعر بالسعادة، ولذلك أصبح الباد بوي هو حلم كل فتاة".

يواكب الموضة 
أجابت "سمر" على سبب رغبتها في الارتباط من شاب باد بوي، وقالت: "عندما أتعامل مع أي شاب باد بوي من زملائي في العمل أو كصديق عادي أشعر في كلماته وشكل ملابسه وتعبيراته بأنه أكثر مواكبة للموضة والعصر الحالي عن الرجل الذي مازال يكتفي بالنظرات والتعبيرات الرقيقة مثلما كان في العصر القديم، ويهتم بارتداء الملابس الكاجوال الجذابة بدلاً من الرجل الذي يرتدي الملابس الكلاسيكية القديمة التي تجعل الفتاة تشعر وكأنها في حقبة من الزمن الماضي".


أفكار منفتحة
قالت وفاء: "أتمنى أن أرتبط برجل متفتح وأفكاره غير قديمة ورجعية، فيكون تاركا لي الحرية في اختيار عملي أو ملابسي أو أصدقائي من الشباب والبنات، فهذا ما يجذبني في الباد بوي، فهو على الرغم من غيرته وقوة شخصيته مع الفتاة إلا أنه يكون لديه أفكار منفتحة لا يجعل الفتاة التي يرتبط بها تشعر بالاختناق من تحكماته وتفكيره المتسلط".

ads